إكسسوارات وملحقاتابلشاومي

تسريب مواصفات سماعة شاومي Mi Air 2 Pro ومقارنتها بسماعة آبل

تستعد شركة شاومي للإعلان عن إصدار جديد من سماعتها اللاسلكية Mi Air 2 Pro ، حيث كشفت أحدث التسريبات مواصفات هذا الإصدار الذي يدعم ميزة إلغاء الضوضاء.

مواصفات Mi Air 2 Pro

ووفقًا للتسريب فإن هذه السماعة الجديدة عبارة عن جهاز مخصص لإلغاء الضوضاء، يمكن مقارنتها بسماعة آبل العملاقة AirPosd Pro، سماعة شاومي الجديدة تزن 6.5 جرامًا فقط مما يجعلها مريحة جدًا.

تدعم السماعة اللاسلكية تقنية Hybrid feedforward، مع التغذية الرقمية لإلغاء الضوضاء، حيث يمكن للسماعة أن تدعم قدرة 35 ديسيبل في إلغاء الضوضاء.

كما أنها تتميز بملف ديناميكي بحجم 12 ملم، ويمكن للبطارية أن تدعم عمر شحن يصل إلى 7 ساعات عند تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، أو 5 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، كما تدعم السماعة الشحن اللاسلكي.

Xiaomi Mi Air 2 Pro

كما ستحتوي لى ميزة التنشيط الصوتي، وتتضمن السماعة اللاسلكية نمط “transparent”، مع معدل تأخير 100 مللي ثانية، وتدعم فك تشفير تنسيق AAC، و LHDC.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن سماعتها الجديدة في 13 أكتوبر الجاري، وكانت شاومي قد أ‘لنت سابقًا عن السماعتين Air 2 SE و Air 2s لا تدعمان ميزة إلغاء الضوضاء.

مواصفات AirPods Pro

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة

تأتي بتصميم مريح ومناسب للأذن على حد وصف ابل، حيث تم تصغير الجزء البارز من السماعات كما أضافت ابل سدادات أذن مطاطية يمكن تغييرها إذ يتم شحن ثلاثة أزواج مختلفة الحجم من سدادات الأذن لإتاحة الخيار أمام المستخدم لاستعمال الأكثر ملاءمة لأذنه.

السماعات تزن 5.4 جرامات أي أثقل بـ 1.5 جراماً من الإصدار السابق، وتدعم ميزة مقاومة الماء والعرق بمعيار IPX4 أي بالإمكان ارتدائها أثناء ممارسة التمارين الرياضية دون الخوف من تعرضها للعرق الغزير.

آبل أيضاً قامت بإضافة نظام تهوية يقوم بمعادلة الضغط حتى يشعر المستخدم بمزيد من الراحة عند ارتدائها دون الشكوى من إحساس انسداد الأذن.

من المميزات الجديدة في سماعات AirPods Pro خاصية عزل الضوضاء النشط Active Noise Cancellation والتي بإمكانها حجب الضوضاء الخارجية عند الاستماع للموسيقى اعتماداً على ميكروفون موجه للخارج لاكتشاف الضوضاء ونظام برمجي بعمل على تعديل الصوت وإزالتها.

هناك وضع الشفافية Transparency mode الذي يمكن المستخدم من الاستماع للموسيقى ف ظل وجود الضوضاء الخارجية وذلك أمر جيد عند استخدام السماعات أثناء المشي في الطرقات العامة أو ركوب الدراجات أو غيرها من المواقف.

يمكن التبديل بين وضع عزل الضوضاء ووضع الشفافية بالضغط المطول على السماعات. ويمكن تعطيل كلا الوضعين من مركز التحكم في الايفون أو الايباد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى