تقنيات أخرىجوجل

تطبيق Recorder على هواتف بكسل يحصل على ميزة تعديل المقاطع الصوتية ومزايا أخرى رائعة

تطبيق Recorder من جوجل يحصل على مزايا جديدة

أطلقت شركة جوجل تطبيق التسجيل الصوتي Recorder مع سلسلة Pixel 4 في وقت سابق من العام الماضي. ومع إطلاق الهاتفين Pixel 4a 5G و Pixel 5 المزودين بتقنية 5G في حدث الشركة الذي أقامته أمس، أعلنت عن منح التطبيق تحديث جديد يجلب معه مزايا جديدة.

مميزات تطبيق جوجل Recorder

سيحصل تطبيق Recorder على ميزة جديدة لتحرير الصوت، حيث يمكنك تحديد مقطع صوتي (أو جزء من نص مكتوب) من تسجيل محفوظ ثم اختيار إزالة المقتطف أو مشاركته مع الآخرين. كل ما عليك سوى تمييز النص المطلوب والضغط على زر “اقتصاص” أو “إزالة” المتواجدان أسفل النص.

يتيح لك التطبيق الآن البحث عن كلمات معينة وإزالتها من النص المكتوب. ستكون هذه الميزة مفيدة للغاية لإزالة الكلمات ، مثل “اها” و “ممم” وغيرها من الكلمات التي نميل إلى استخدامها أثناء التحدث مع الآخرين. ستتم عملية تسهيل البحث في النصوص عن طريق إضافة ميزة التمرير الذكي، التي تقوم تلقائيًا بتمييز الكلمات المهمة في نصوص أطول، مما يساعد المستخدمين في الوصول بسرعة إلى المعلومات التي قد يحتاجون إليها بشدة.

كشفت Google أيضًا عن ميزة أخرى حيث يمكنك مشاركة اقتباس من مقابلة مسجلة أو أغنية عن طريق إنشاء مقطع فيديو من التسجيل الصوتي المحفوظ. على سبيل المثال، يمكن يمكنه مشاركة الاقتباسات الدقيقة من الرؤساء التنفيذيين التقنيين والمبتكرين على وسائل التواصل الاجتماعي في لمح البصر.

ويمكن للتطبيق تحديد الفرق بين الصوت والموسيقى، مما يجعل التطبيق مفيدًا للغاية للطلاب الذين يرغبون في تسجيل الملاحظات من الفصل.

هل استخدمت تطبيق تسجيل صوتي من قبل؟ وما هي العقبات التي واجهتها أثناء استخدامه؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى