الأجهزة والمواضيع

أول تلفاز ذكي من اوبو يظهر لأول مرة في فيديو تشويقي بدقة ألوان زاهية

أول نظرة على أول تلفاز ذكي من أوبو

نشرت شركة OPPO اليوم فيديو تشويقي لأول تلفاز ذكي من الشركة OPPO Smart TV على الموقع الصيني الشهير ويبو قائلة أن تلفاز اوبو الجديد بالشراكة مع 8K RAW ، قادم مع صورة فائقة الوضوح بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، لتجميع لقطات مذهلة للمشاهد الطبيعية بألوان زاهية.

أول نظرة على تلفاز اوبو الذكي

لقد استعرض الفيديو مشاهد من الطبيعة بألوان عالية الدقة، وألوان الأماكن المختلفة والأوقات المختلفة لتسليط الضوء على إمكانيات التلفاز الرائعة، وذكرت في نهاية الفيديو انها ستطلق جهاز التلفاز قريبا.

من التفاصيل الرسمية التي ظهرت في الفيديو أن التلفاز يتميز بإطار رفيع للغاية ومذهل، مع قاعدة فضية في الجزء السفلي، بينما تأتي الكاميرا الأمامية فوق الجهاز بتصميم منبثق.

مواصفات تلفاز اوبو الذكي

وبحسب تقرير digital chat station، سيأتي أول تلفاز ذكي من أوبو بكاميرا منبثقة، وسيتوفر بمقاس 55 إنش و 65 إنش، سيستخدم كلا الإصدارين لوحات Quantum Dot بدقة 4K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وأشار أيضا إلى علامة تجارية صوتية دنماركية بارزة تعمل بنظام الصوت، من المحتمل أن تشير إلى Bang & Olufsen، حيث تمتلك اوبو بالفعل شراكة مع B&O ، التي ظهرت سماعاتها كأشياء جيدة الطلب مسبقًا لسلسلة Find X2.

من المتوقع أن يأتي طراز التلفاز الذكي مقاس 55 إنش بتكلفة منخفضة بحيث يمكن للجميع شراؤه، ولكن لم يتم الكشف عن معلومات الأسعار بعد.

تسريبات سابقة لتلفاز اوبو القادم

حصلت أجهزة ذكية من اوبو، وأجهزة تحكم عن بعد (ريموت كنترول) في وقت سابق من هذا الشهر على عدد من الشهادات مثل 3C و بلوتوث.

ووفقًا للمعلومات الأولية فإن التلفاز سيأتي بحجمين مختلفين 55 و 65 بوصة، وسيتم تصنعيها بالتعاون مع شركات أخرى مثل شاومي وفيليبس.

ولا تزال مواصفات التلفازين مجهولة، ولكن الشركة أكدت أن عملية الإطلاق ستكون في شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يكونان بأسعار متوسطة.

ومن الجدير بالذكر أن عددًا من الشركات الصينية أطلقت مؤخرًا شاشات ذكية مثل ون بلس، شاومي، وبالتأكيد هواوي.

ما رأيك بدقة عرض الألوان في تلفاز أوبو الجديد؟ هل ستفكر في اقتنائه عند توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى