الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تشوق لهاتفها الجديد Oppo Reno4 F

كشفت شركة اوبو الصينية، عن الإعلان عن هاتف جديد ستطلق عليه اسم Oppo Reno4 F وذلك يوم 12 أكتوبر القادم لينضم إلى عائلة Reno4.

قبل شهرين أ‘لنت الشركة عن الهاتفين Oppo Reno4 و Reno4 Pro بشبكات اتصال الجيل الخامس في الصين، ثم تم إطلاقه عالميًا مؤخرًا لكن دون دعم شبكات اتصال الجيل الخامس، ومعالجات مختلفة عن النسخة الصينية، وبعض التغييرات في تفاصيل الكاميرا.

بعد ذلك قامت الشركة بالإعلان عن فرد جديد في العائلة Reno4 SE وتشير تقارير إلى إصدار آخر قد يحمل اسم Reno4 Lite، والآن تم تأكيد إطلاق نسخة Reno4 F.

مواصفات Oppo Reno4 F

سيصل الهاتف أولًا في أحد أسواق أوبو الرئيسي، وهو إندونيسيا، ثم سيصل إلى بقية الأسواق، وحسب إعلان الشركة الرسمي فإن سماكة الهاتف ستكون 7.48 ملم وهو من أنحف الهواتف في العالم، وسيأتي مزودًا بشاشة من نوع AMOLED.

يحتوي الهاتف على أزرار التحكم بالصوت ومنفذ لبطاقة SIM على الجانب الأيسر، وعلى الأرجح سيضم زر الطاقة في الجانب الأيمن، مع كاميرا رباعية العدسة في تصميم مربع في الخلف، والكاميرا الأمامية في ثقب مزدوج بالشاشة.

ولا تزال المعلومات عن الهاتف شحيحة، ولكن لن تختلف كثيرًا عن الأفراد السابق للعائلة رينو العادي والبرو ونسخة SE الأخيرة.

جدير بالذكر أن الشركة أطلقت اليوم أيضًا الهاتف Oppo A33 2020 في إندونيسيا، وهو هاتف اقتصادي لا يتجاوز ثمنه 160 دولارًا أمريكيًا.

هل جربت أحد هواتف عائلة Reno من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى