الهواتف الذكيةاوبو

تسريب مواصفات الهاتف اوبو رينو 4 اف – Reno4 F

كشفت شركة رينو في الساعات الماضية عن موعد إطلاق الهاتف الجديد اوبو رينو 4 اف – Reno4 F أحدث أفراد سلسلة رينو 4 التي تم إطلاقها مؤخرًا في مختلف أنحاء العالم

مواصفات Reno4 F

وحسب التسريبات الأولية فإن الهاتف سيأتي بشاشة 6.43 إنش، بدقة +FHD من نوع سوبر أموليد، مع معالج Helio P95 من ميدياتك.

الكاميرا الخلفية رباعة العدسة في تصميم مربع، العدسة الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل، واحدة للعمق، وأخرى للتصوير القريب الماكرو.

أما الكاميرا الأمامية ستكون في ثقب مزدوج أعلى يسار الشاشة، العدسة الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة مساعدة بدقة 2 ميجابكسل.

سيحتوي الهاتف على 4 جيجابايت من نوع DDR4x وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايات من نوعUFS 2.1، البطارية بسعة 4015 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، وسيعمل بنظام اندرويد 10 وواجهة ColorOS 7.2.

سيصل الهاتف أولًا في أحد أسواق أوبو الرئيسي، وهو إندونيسيا، ثم سيصل إلى بقية الأسواق، وحسب إعلان الشركة الرسمي فإن سماكة الهاتف ستكون 7.48 ملم وهو من أنحف الهواتف في العالم، وسيأتي مزودًا بشاشة من نوع AMOLED.

يحتوي الهاتف على أزرار التحكم بالصوت ومنفذ لبطاقة SIM على الجانب الأيسر، وعلى الأرجح سيضم زر الطاقة في الجانب الأيمن، مع كاميرا رباعية العدسة في تصميم مربع في الخلف، والكاميرا الأمامية في ثقب مزدوج بالشاشة.

هل جربت هواتف Reno من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

تعليق واحد

  1. من زمن بعيد استخدم اجهزه ايفون ومنذ حوالي الشهر استخدم اجهزه اوبو صراحه عجبني نظام اندرويد بس ليس الجهز بكفأه الايفون ولم يسبق لي ان استخدم احدي اجهزه رينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى