الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 – Samsung S21 قد يدعم شحن سريع بقدرة 65 واط

مواصفات اس 21

تتوالى التسريبات التقنية عن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة القادمة، سامسونج جالكسي اس 21 التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في شهر فبراير أو أوائل مارس العام المقبل.

سامسونج اس 21

أحدث التسريبات من موقع GalaxyClub الهولندي تشير إلى أن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيكون أول هاتف من سامسونج يصل لهذه القدرة في الشحن السريع.

الموقع الهولندي كشف عن شاحن من الشركة يحمل الطراز رقم EP-TA865، علمًا بأن الشاحن الذي جاء مع نوت 10 ويدعم شحن سريع 45 واط حمل الطراز رقم EP-TA845.

وقدمت سامسونج مؤخرًا سلسلة هواتف اس 20 بقدرة شحن سريع تصل إلى 45 واط، على غرار نوت 10، ومع زيادة قدرات الشحن من شركات أخرى ستكون الشركة مضطرة لزيادة قدرة شحن هواتفها إلى 65 واط للاستمرار في المنافسة.

تسريبات سابقة

كشفت تسريبات سابقة عن مواصفات بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، فقد كشف مصدر داخلي نقلاً عن GalaxyClub عن رقم طراز وسعة البطارية التي سيتم استخدامها في الهاتف المنتظر. ستأتي البطارية برقم طراز EB-BG998ABY وستأتي بسعة 4885 مللي أمبير.

من المحتمل أن يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية عريضة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

من المفترض أن تظهر سلسلة Samsung Galaxy S21 في فبراير العام المقبل ، وقد تشتمل على ثلاثة طرز ، حيث ستقدم إصدار Plus و Ultra و الطراز الأساسي. وستعتمد الأجهزة الجديدة على معالجات Snapdragon 875 و Exynos 1000 وفقا لمنطقة البيع.

هل جربت أحد هواتف عائلة Galaxy S ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى