الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي OnePlus 8T الكشف عن تفاصيل جديدة حول منفذ شحن الهاتف

تفاصيل جديدة حول OnePlus 8T

تستعد شركة OnePlus للإعلان رسميًا عن هاتفها OnePlus 8T القادم في حدث عبر الإنترنت في 14 أكتوبر. ورغم اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات و الشائعات لم تتوقف حول الهاتف، كذلك تم نشر بعض المعلومات الرسمية التي تتعلق بمواصفات الهاتف المنتظر مثل مواصفات الشاشة وغيرها.

وفي أحدث التسريبات، صرّح ليو تسوهو، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن الهاتف القادم سيأتي برأس شحن سريع قياسي من النوع سي Type-C. مما يعني أن OnePlus 8T لن يأتي فقط مع دعم شحن سريع للغاية بقوة 65 وات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن رأس الشحن متوافق أيضًا مع الشحن السريع لتقنية PD، حيث يصل الشحن السريع PD إلى 45 واط كحد أقصى.

ون بلس 8 تي OnePlus 8T الكشف عن تفاصيل جديدة حول منفذ شحن الهاتف

وبالتالي، يمكنك شحن أجهزة Macbooks ، وأجهزة كمبيوتر الطاقة من النوع C ، وتقنية PD للشحن السريع للهواتف المحمولة ، ووحدات التحكم في الألعاب ، والأجهزة الأخرى. وبالطبع ، كابل بيانات OnePlus 8T هو أيضًا كبل C مزدوج ، وبالتالي فهو يوفر أفضل شحن.

مواصفات شاشة OnePlus 8T

لقد كشف المدير التنفيذي عن معدل تحديث الشاشة قائلا أن الهاتف OnePlus 8T يأتي بالفعل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسيكون حجم الشاشة 6.55 إنش. وأكد أيضا أن مهندسو الشركة يعملون بشكل مستمر على تحسين السلاسة العامة للشاشة، كما ستحقق الشاشة دقة ألوان أفضل وسيكون الحد الأقصى للسطوع أفضل من الطراز القديم، حيث حصلت الشاشة حتى على تصنيف A + من Display Mate.

ويبدو أن الهاتف سيأتي بزجاج مرن 2.5D جديد يسمح له بالتألق أكثر من المعتاد. وسيتميز بسطوع عالي تبلغ ذروته 1000 شمعة. وبحسب التقارير السابقة، يتم العمل من قبل الفريق على تحسين الألوان وسيوفر الهاتف أعلى دقة ممكنة للألوان. من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مسطحة بدلاً من شاشة منحنية مثل شاشة هاتف OnePlus 8 Pro، و يبدو أنه لن يكون هناك طراز 8T Pro هذه المرة ، لكن ربما يتم العمل عليه في وقت لاحق من العام المقبل.

مواصفات ون بلس 8 تي

قد يشمل الجانب الخلفي من ون بلس 8 تي كاميرا خلفية رباعية العدسة، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. ورغم أن الهاتف OnePlus 8 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إلا أنه من المتوقع أن يحتوي OnePlus 8T على مستشعر تصوير جديد لالتقاط أفضل الصور.

ون بلس 8 تي OnePlus 8T الكشف عن تفاصيل جديدة حول منفذ شحن الهاتف

ظهر الأسبوع الماضي صورة تشويقية جديدة للهاتف OnePlus 8T حيث ذكر التسريب أنه لن يكون هناك تغيير كبير في تصميم OnePlus 8T مقارنةً بالهاتف OnePlus 8.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 Plus و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي.

الهاتف OnePlus 8T القادم قد يأتي مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وسيتم تزويده بأحدث نظام تشغيل Android 11 إلى جانب OxygenOS 11 UI، ولم يتم ذكر أي معلومات حول أسعاره.

أما بالنسبة لهاتف OnePlus 8T Pro سيأتي بشاشة مقاس 6.78 إنش وتردد 120 هيرتز، وهي منحنية بشكل ملحوظ. وسيعمل بمعالج Snapdragon 865+ ، والذي يتم اقترانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة قراءة (ROM) بسعة 256 جيجابايت.

قد يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من مجموعة مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. وبالمقارنة مع OnePlus 8 Pro الحالي، فقد تم ترقية العدسة المقربة (تيليفوتو) من 8 ميجابكسل إلى 16 ميجابكسل، وقد يتم أيضًا تحديث الكاميرا الرئيسية CMOS بدقة 48 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11. اعتادت الشركة أن تطلق دائمًا طرازات T في النصف الثاني من العام، لكن لم يتضح بعد إذا ما كانت ستطلق الهاتف في عام 2020 أم لا.

أما بالنسبة للسعر، ذكرت التسريبات بأن الطراز الذي يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين بمبلغ 586 دولارًا / 799 يورو. أما الطراز الذي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين سيأتي بمبلغ 626 دولارًا / 899 يورو.

ما رأيك بمواصفات هاتف OnePlus 8T الجديد؟ هل تفكر في شراء الجهاز بعد إطلاقه في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى