الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 Huawei Mate يصل منصة TENAA

مواصفات Mate 40

حصلت سلسلة هواتف هواوي ميت 40 Huawei Mate على شهادة TENAA الصينية، ومن المتوقع أن تعلن هواوي عن السلسلة الجديدة خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر القادم.

مواصفات هواوي Mate 40

كشفت المنصة عن بعض مواصفات الهاتف حيث سيأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش، مع أبعاد 167.8 × 77.1 × 9.95 ملم وهي أبعاد أكبر مقارنة بالهاتف هواوي ميت 30.

سيأتي الهاتف ببطارية 4000 ميلي أمبير، كما سيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وسيدعم تركيب شريحتي اتصال.

ووفقًا للمنصة فإن التوقعات تشير إلى إطلاق ثلاثة هواتف من السلسلة، نسخة عادية، وأخرى برو، والثالثة ستكون برو بلس أو RS Porsche.

وكشفت تسريبات سابقة أن السلسلة ستعمل بمعالج مبني على معماري 5 نانومتر، بمعالج سيحمل اسم Kirin 9000.

الهاتف سيعمل بمعالج اندرويد 11 ، وواجهة EMUI 11 الجديدة من هواوي، مع شحن سريع تصل إلى 65 واط.

تسريبات ميت 40 برو

الشاشة على الأرجح ستكون بمقاس 6.7 إنش، وأظهرت الصورة المسربة للشاشة بالانحناء الجانبي البارز، وفي الخلف هناك 4 عدسات للكاميرا إحداها يبدو أنها مستشعر بريسكوب للتقريب البصري، في تصميم دائري بارز قليلًا.

ويبدو أن إحدى هذه العدسات تشبه عدسة البيريسكوب، حيث ينعكس الضوء داخل جسم الهاتف ، مما يسمح ببعد بؤري أكبر ، وتسمح هذه العدسة على التقاط صور مع زوم رقمي 10x.

الكاميرا الأمامية جاءت مزدوجة على شكل ثقبٍ في الشاشة، وهو تصميمٌ رأيناه في هاتف سامسونج جالكسي أس 10 بلس ولاقى استحسان الكثيرين. وهذا يعني أننا سنودع أخيراً النوتش في سلسلة ميت.

الصور تم عرضها على أنها لهاتف ميت 30 ولا نعرف إن كان هناك اختلافات واضحة بينه وبين ميت 30 برو من حيث التصميم والشكل الخارجيّ.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى