الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج قد تطلق الهاتف Galaxy F41 غدًا

مواصفات F41

كشفت العديد من الشائعات مؤخرًا عن عزم شركة سامسونج إطلاق سلسلة هواتف جديدة متوسطة تحمل اسم Galaxy F أول هاتف من هذه السلسلة سيحمل اسم Galaxy F41 .

اليوم ظهرت على موقع Flipkart الهندي للتجارة الإلكترونية، صفحة مخصصة للهاتف الجديد تحتوي على مواصفات مختصرة عن الهاتف.

وفي الآونة الأخيرة ظهر الهاتف سامسونج جالكسي اف 41 على منصة Google Play Console ومنصة Geekbench حيث تم كشف بعض مواصفاته.

ومن المتوقع أن يأتي Galaxy F41 مع شاشة بدقة +FHD مع نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية، وسيعمل بمعالج Exynos 9611 مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت على الأقل، سيعمل بنظام اندرويد 10.

سيضم الهاتف مستشعر للبصمة في الواجهة الخلفية، وسيضم منفذ السماعات الخارجية التقليدي 3.5 ملم، وسيتوفر بثلاثة ألوان الأزرق، الأسود والأخضر.

وأشارت العديد من التقارير أن الهاتف سيتشابه في كثير من مواصفاته مع الهاتف سامسونج جالكسي M31 وسيختلف الهاتفان فقط في بعض مواصفات الكاميرا، من حيث عدد العدسات ودقتها.

وستطلق الشركة السلسلة في الهند أولًا، ثم سيكون هناك إطلاق عالمي مثلما حدث مع سلسلة سامسونج جالكسي ام، ومن المتوقع أن تتراوح أسعار هواتف سامسونج جالكسي اف من 200 إلى 270 دولار، وهي نفس أسعار عائلة M تقريبًا، لكن الكاميرا في عائلة F ستكون متميزة وأفضل.

السلسلة تتمحور بشكل أساسي حول مواصفات الكاميرا، فكما يعلم الجميع فإن كاميرات الهواتف الاقتصادية لا تتمتع بجودة عالية وهذا ما ستسعى سامسونج لتوفيره في عائلتها الجديدة.

هل امتلكت هاتفًا من سلسلة M أو J أو A من سامسونج ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى