إل جيالهواتف الذكية

ال جي تكشف رسميًا عن الهاتف LG K42 بتصميم مختلف للواجهة الخلفية

LG K42 specs

أعلنت شركة ال جي الكورية، عن هاتفها الجديد LG K42 بواجهة خلفية غير مألوفة في الهواتف الذكية، حيث تحتوي على ملصق أطلقت عليه الشركة اسم Unique Wave Pattern.

وتقول الشركة إن المستخدمين يمكنهم تغيير هذا الملصق لأشكال وألوان مختلفة، ليكون الهاتف مختلفًا عن بقية الهواتف بهذا التصميم الفريد.

مواصفات LG K42

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.6 إنش بجودة +HD بحواف نحيفة نسبيًا من نوع LCD بدقة 720×1600 بكسل، مع كاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة، مع مستشعر بصمة مثبت على الجانب الأيمن، وأزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر.

يعمل الهاتف بمعالج Helio P22 من ميدياتك، بمعمارية 12 نانومتر، بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات PowerVR GE8320، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، يدعم إمكانية تركيب ذاكرة خارجية.

Smartphone on the sky.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، جاءت في تصميم مستطيل صغير، أسفلها ضوء LED فلاش، العدسة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل.

العدسة الثالثة بدقة 2 ميجابكسل من نوع ماكرو للتصوير القريب، والرابعة لدعم العزل والتصوير بتقنية البورتريه، أما كاميرا السيلفي فجاءت بدقة 8 ميجابكسل.

Rear view of a smartphone showing four cameras

بطارية الهاتف جاءت بسعة 4000 ميلي أمبير، أما الأبعاد فجاء بطول 165 مم، وعرض 76.7 وسماكة 8.4 ووزنه 184 جرام، كما يتمتع الهاتف بشهادة الحماية MIL-STD-810G، ولم تكشف الشركة رسميًا عن سعر الهاتف.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت الأسبوع الماضي عن هاتف ثوري بشاشتين إحداهما دوارة، في تطوير جديدة لتقنية الهواتف القابلة للطي وأطلقت عليه اسم LG Wing.

هل أعجبكم الهاتف الجديد من LG شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !