الهواتف الذكيةإل جي

ال جي دبليو 31 – LG W31 القادم يظهر ضمن تسريبات جديدة مع مواصفاته الأساسية

تسريبات LG W31 القادم

ظهر هاتف ال جي القادم LG W31 في Google Play Console مع قائمة قدمت لنا لمحة حول تصميم الهاتف الأمامي بالإضافة إلى أهم مواصفاته الأساسية. فعندما تفكر في هواتف ال جي يتبادر إلى ذهنك على الفور إما هواتف Velvet أو Wing، لكن الشركة أيضا لديها مجموعتها الخاصة من الهواتف المنخفضة والمتوسطة في أسواق مختلفة في جميع انحاء العالم و التي قررت دعمها بهاتفها الجديد W31.

مواصفات هاتف LG W31

ال جي دبليو 31 - LG W31 القادم يظهر ضمن تسريبات جديدة مع مواصفاته الأساسية

وكما يظهر الهاتف في الصوةر، سيأتي بثقب القطرة للكاميرا الأمامية ولديه حافة عريضة من الأسفل. سيعمل الجهاز بشريحة ميدياتك Helio P22 التي تحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة Cortex-A53، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

تبلغ دقة الشاشة 720 × 1600، وعلى ما يبدو أن هذا الجهاز سيأتي بسعر منخفض. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المحتمل أن تكون الشاشة من نوع LCD.

ال جي دبليو 31 - LG W31 القادم يظهر ضمن تسريبات جديدة مع مواصفاته الأساسية

سيعمل هاتف LG W31 بنظام تشغيل Android 10 عند إطلاقه، والآن بعد أن تم رصده في Google Play Console ، لن يستغرق الأمر أكثر من بضعة أسابيع ليصبح رسميًا.

ذكرتت الشائعات السابقة عن وجود كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في W31 ، وأخرى بدقة 12 ميجابكسل (ربما للتصوير بزاوية واسعة) و كاميرا بدقة 2 ميجابكسل وهي على الأرجح مستشعر عمق. أما لكاميرا الأمامية، من المتوقع أن تحصل على دقة 16 ميجابكسل.

من المتوقع أن تأتي البطارية بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير، رغم أنه لم يتضح مدى سرعة شحنها بعد.

أحدث إصدارات هواتف ال جي

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت في سبتمبر الماضي الهاتف العجيب الذي أطلقت عليه اسم LG Wing الذي يأتي بشاشتين بشكل مختلف عن الهواتف التي تضم شاشتين مثل الهواتف القابلة للطي.

يأتي الهاتف بشاشة رئيسية مقاس 6.8 إنش من نوع POLED FullVision بدقة +FHD مع أبعاد سينمائية 9:21 بجودة عرض 2460×1080 بكسل، مع عدم وجود كاميرا سيلفي، حيث جاءت الكاميرا الأمامية جاءت منبثقة لأعلى، مع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة.

الشاشة الأخرى للهاتف تأتي مقاس 3.9 إنش، من نوع GOLED بجودة عرض 1240×1080 بكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G من كوالكوم ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 620.

يأتي الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، و256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية للولايات المتحدة، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت للنسخة العالمية، كما يدعم تركيب ذاكرة خارجية.

Rear view of a smartphone showing three cameras and front view with Pop Up Camera.
كاميرا LG Wing

الكاميرا الخلفية جاءت بتصميم جميل على غرار هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 التي أطلقتها سامسونج الشهر الماضي.

جاءت العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، بفتحة عدسة 1.8، والعدسة الثانية بزاوية واسعة 119 درجة بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.9، أما العدسة الثالثة بعدسة واسعة أيضًا بدقة 12 ميجابكسل بميزة Gimbal Motion، أما الكاميرا الأمامية فهي منبثقة لأعلى وبدقة 32 ميجابكسل.

البطارية ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بتقنية Qualcomm Quick Charge 4.0 بلس دون الكشف عن قدرة الشحن.

سعر الهاتف سيكون 1000 دولار أمريكي، دون الكشف عن موعد توفر الهاتف في الأسواق العالمية.

هل استخدمت من قبل أي من الهواتف المنخفضة أو المتوسطة من ال جي ؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى