أسوسالحواسيب

اسوس تكشف عن اللوحة المضيئة AniMe Matrix Display لأجهزة اللابتوب

يعتبر الحاسوب (الكمبيوتر) أعظم اختراع عرفته البشرية عبر التاريخ، لقد غير مجرى الحياة وساعد في تحسين معيشتها وتطورها، فهي جزء لا يتجزأ من عصر التكنولوجيا الذي نعيشه الآن بل هي مفتاحها واساسها.

والآن أصبحت الدول تصنف بمدى تطورها وتقدمها في التكنولوجيا وعلم الحاسوب، في السابق عند ذكر أجهزة الحاسب الآلي يأتي في مخيلتنا الغرفة الكبيرة ذو التركيب المعقد والتكلفة العالية التي تقاس بميزانية دول، فكان استخدام الحاسوب يقتصر على حل المسائل الرياضية والعمليات الحسابية وفك الشيفرات في الحروب.

ومن ثم توالت الإضافات والتطويرات على أجهزة الحاسوب حتى أصبحت في متناول الجميع مع تعدد اشكالها واحجامها وأدائها، بل وأصبح بإمكانية حملها والعمل عليها في أي مكان بفضل أجهزة الحاسب المحمول أو ما يعرف ب (اللابتوب). فهل الحاسوب في عصرنا الحالي مقتصر على الأداء والعمل أم هو أكثر من ذلك؟

الكمبيوتر من عمليات حسابية إلى أسلوب حياة:

لتحديد أنماط استخدام الكمبيوتر بين الأشخاص وفحص إذا ما كان استخدام الكمبيوتر مرتبط بأسلوب حياتنا، فقد أظهر استبيان أُجري على طلاب المدارس في هونج كونج لقياس استخدام الكمبيوتر وأسلوب حياتهم فكانت النتيجة هي ارتباط أنماط استخدام الكمبيوتر بدرجة كبيرة بأسلوب الحياة.

يعد الاختيار بين جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر ثابت قرارًا كبيرًا يتطلب دراسة وتخطيطًا دقيقين إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى قدر من المتعة و الإنتاجية والقيمة من استثمارك.

يعتمد نوع النظام الذي يناسب احتياجاتك بشكل كبير على الغرض من استخدام الكمبيوتر، عند اختيار كمبيوتر جديد، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو أن تسأل نفسك ما هو الغرض الرئيسي منها.

جهازي أسلوب حياتي

يحتاج الكثير منا إلى جهاز كمبيوتر للأغراض المهنية فقط، مثل العمل أحيانًا من المنزل أو لتشغيل أعمالنا التجارية من المنزل. أو اللعب لساعات لا نهاية لها من الألعاب القوية.

أيضا تشمل فئات أخرى مثل احتياجات العمل المدرسي والبحث، والاتصالات بعيدة المدى، وتصفح الإنترنت ببساطة، لكن كل ذلك تأتي في إطار جودة الصناعة وإبداع التصميم، فهي تعكس شخصيتنا وأسلوب حياتنا اليومية، اللون والحجم والوزن وعلاقتها بالأناقة وسهولة التنقل بها، من خلال تحديد وفهم متطلبات الاستخدام الرئيسية لجهاز الكمبيوتر، يجب أن يصبح اختيار النوع المراد شراؤه أكثر وضوحًا.

تفرد وكن مميز AniME

من منا لا يبحث عن التميز فالطموح إلى التميز هي أسلوب حياة محمودة، فمنها تغيير شكل جهازك اللابتوب من فترة لأخرى ببساطة لتناسب نمط حياتك و محيطك الذي تعيش فيه أو للتميز بين أصدقائك في المدرسة وزملاء العمل كوضع الملصقات عليها او تغليفها بألوان مختلفة وأيضا قد تلجئ إلى شراء جهاز جديد يفوقها في الأداء.

لكن ماذا لو كان هناك جهاز تلبي جميع احتياجاتك مثل ROG Zephyrus G14  المقدمة من شركة Asus، التي تميزك عن باقي الأجهزة بفضل تقنية AniMe Martix Display والتي هي عبارة عن 1215 اضاءة LED  صغيرة الحجم مثبتة في خلف الشاشة لتعطي مظهرا ورونقاً فريدا من نوعه، ستكون أنت محط الأنظار سواءً كنت في المقهى أو الفصل أو المكتب، لا حاجة للملصقات أو الألوان لأنه ببساطة AniMe Matrix Display  هي ليست مجرد إضاءة فحسب، بل هي شاشة قابلة للتخصيص عن طريق برنامج Armoury Crate  تستطيع وضع صورة او كتابة أو حتى صور متحركة لتعكس شخصيتك وتفردك.

الجدير بالذكر أن تقنية AniMe Matrix  هي من ابتكارات شركة Asus الحصرية والتي تهدف إلى مواكبة العصر وأسلوب حياتنا.

G14 التصميم والابداع في القوة والأداء

لم تقتصر شركة اسوس على المظهر والتصميم الخارجي لجهاز ال ROG Zephyrus G14  فقط، بل أيضا على الأداء وصلابة العتاد وسهولة الحمل، فهي تأتي بحجم 14 انش ذو حواف شاشة نحيفة ودقة شاشة 2K ووزن خفيف لسهولة حملها والتنقل بها، وبأحدث معالج من معالجات ايه ام دي المخصصة للألعاب رايزن الجيل التاسع 4900 وكرت شاشة منفصل من نوع ار تي اكس من انفيديا وسعة تخزين 1 تيرا بايت اس اس دي وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت. المنافسة شرسة والابداع لا حدود له، مع بطارية تدوم حتى 10 ساعات كن متألقا مبدع في مجالاتك واعكس أسلوب حياتك، سواء كنت من اللاعبين، المصممين، صانعي المحتوى، الباحثين، المستثمرين، يكفيك جهاز واحد لتظهر اناقتك وابداعاتك.

توفرها وسعرها  

جهاز ROG Zephyrus G14 with AniMe مع الإضاءة الخلفية باللون الرمادي من شركة ASUS متوفرة في المملكة العربية السعودية لدى مكتبات جرير بسعر 8199 ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى