أنظمة تشغيلهواوي

الكشف عن متطلبات تثبيت نظام Harmony OS 2.0

متطلبات تثبيت نظام Harmony OS 2.0

عقدت شركة هواوي قبل أيام قليلة مؤتمر المطورين لعام 2020 الذي أصدرت من خلاله نظام التشغيل الجديد Harmony OS 2.0 . وصرّح كل من وانغ تشينغلو، رئيس قسم البرمجيات في هواوي ، ويانغ هايسونغ، نائبه عقب المؤتمر بخطة طرح النظام Harmony OS 2.0 وقالوا بأن النظام سيكون جاهزًا للاستخدام العام المقبل، لكن سيكون متاحًا للتجربة من قبل المطورين في ديسمبر من هذا العام.

وقال يانغ هايسونغ أن شركة هواوي تخطط لإنتاج 100 مليون وحدة من أجهزتها ومعداتها الخاصة التي تعمل بنظام HarmonyOS في غضون عام. في حين يتوقع أن تنتج شركات التصنيع الخارجية ما يقارب 100 مليون جهاز.

متطلبات تثبيت نظام Harmony OS 2.0

أما عن متطلبات التثبيت، ذكر وانغ تشينغلو أن تثبيت نظام Harmony OS الجديد لا يحتاج إلى تخصيص. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك معايير التوافق لكي تتمكن من تثبيته.

أما عن متطلبات الجهاز فهو يتطلب أقل من 128 كيلوبايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

نظام Harmony OS 2.0

يذكر أن نظام تشغيل هارموني الجيل الثاني، يعمل على جميع الأجهزة الذكية التابعة للشركة، مثل الساعات الذكية، التلفزيونات، السيارات وقريبًا الهواتف الذكية.

وألمحت هواوي خلال المؤتمر أن النظام الجديد سيكون جاهزًا للاستخدام العام المقبل، وسيتم إطلاق هاتف في أكتوبر من عام 2021 يعمل بهذا النظام.

الشركة أوضحت أن النظام حصل على بعض التحسينات وهو جاهز للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ويمكن للمطورين البدء بالتجربة من الآن.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن هواوي ستقوم بإطلاق هواتفها المستقبلية بنظامين تشغيل، نظامها هارموني ونظام اندرويد ويمكن للمستخدم اختيار أي نظام سيعتمد عليه. ولم تعلن الشركة عن خطط محددة لإطلاق النظام الجديد مع هواتفها الذكية خلال العام المقبل.

هل أنت متحمس لتجربة نظام هواوي الجديد عند طرحه للمستخدين؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !