الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 20 اس اي – Vivo V20 SE يظهر في صورة مسربة بعد تأكيد موعد الإطلاق

موعد إطلاق Vivo V20 SE رسميا

كشفت التقارير الأخيرة أن سلسلة Vivo V20 القادمة ستضم الأجهزة الثلاثة Vivo V20 SE و Vivo V20 و Vivo V20 Pro. فقد ذكرت تقارير مؤخرا أن شركة Vivo Malaysia تستعد لإطلاق الهاتف فيفو في 20 اس اي واليوم أكدت الشركة أن موعد الإطلاق سيكون رسميا في 24 سبتمبر الحالي.

وبحسب المصدر، سيدعم الهاتف تقنية الشحن السريع Flash Charge، وسيقدم تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة ، ويتميز بتصميم نحيف. ظهر الهاتف اللون الأسود في ملصق رسمي حيث كشفت الصورة أن الهاتف سيحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية.

تسريبات سابقة حول Vivo V20 SE

سيكون الهاتف مدعوم بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 10 وأحدث إصدار من FunTouchOS UI.

من المتوقع أن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع 33 واط. ومن المواصفات الأخرى التي تم الكشف عنها في ملصق إعلاني للهاتف، أنه سيأتي مع كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء بدقة 44 ميجابكسل.

كما كشفت لقطة من الإعلان عن تصميم Vivo V20 و Vivo V20 SE. ويبدو أن Vivo V20 لديه إعداد كاميرا يشبه سلسلة Vivo X50 في الشكل. يُظهر الملصق أيضًا أن كلاهما سيأتيان بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 44 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة ودعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ هل سبق وأن استخدمت أي منها؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !