الساعات الذكيةفيفو

فيفو واتش Vivo Watch تظهر في صور حقيقية جديدة

صور ساعة فيفو Vivo Watch

ذكرت التقارير سابقا أن فيفو تستعد للكشف عن ساعتها الذكية القادمة Vivo Watch ، واليوم استعرضت تغريدة Digital Chat Station عبر تويتر صور حية حقيقية للساعة المنتظرة وبعض المواصفات التي تتعلق بتصميمها.

تأتي ساعة Vivo الجديدة بطرازين 42 مم و 46 مم، وبتصميم دائري بشاشة من نوع AMOLED وإطار من المعدن، وحزام من الجلد Viton / Nappa.

ستسمح بتشغيل الموسيقى بشكل مستقل وستدعم خاصية مقاومة الماء 5ATM، و العديد من الوظائف مثل الكشف عن السعرات الحرارية، و قياس معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.

أما عمر البطارية فمن المتوقع أن يصل إلى 18 يوم، قد لا تأتي الساعة بنظام Android Wear وسيتم إصدارها في نهاية الشهر.

تسريبات Vivo Watch

قامت الشركة بتسجيل براءة الاختراع لـ فيفو واتش في شهر فبراير الماضي في مكتب الملكية الفكرية الأوروبي، وحصلت الساعة على شهادة 3C الصينية مؤخرًا.

كما أوضحت التسريبات أن الشركة تستعد أيضًا لإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G في أقرب وقت ممكن، وقد تتزامن الساعة مع الهاتف.

وأكدت أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف رائد آخر مع عدسات تدعم تقنية RGBW خلال العام القادم، هذه التقنية تزيد من كمية الضوء الداخل بنسبة 160% وهي قيد الاختبار حاليًا.

جدير بالذكر أن عدد من الشركات الصينية أطلقت ساعات ذكية، آخرها كانت شركة Oppo كما تستعد ون بلس لإطلاق ساعة ذكية قريبًا.

لو استخدمت أي من الساعات الذكية، ما نوعها؟ وما هي ابرز مواصفاتها بالنسبة لك؟ شاركونا في التعليقات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمهالله وبركاته…
    بصراحه بالنسبه مظهر الساعه الواضح أمامي في الصوره تصميم أنيق وجميل جدا متمشي مع العصر و دايم تبدع الشركات الصينيه من حيث تصميم الجوالات والساعات الذكيه والمنتجات الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !