الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا 5 مارك 2 – Sony Xperia 5 II تسريبات تكشف قدرة شحن البطارية

تسريبات Sony Xperia 5 II

ظهرت تسريبات جديدة كشفت لنا عن قدرة الشحن السريع لبطارية هاتف سوني اكسبيريا 5 مارك 2 – Sony Xperia 5 II . إذ انتشرت مؤخرا العديد من التسريبات التي كشفت عن الكثير من مواصفات هاتف سوني المنتظر وكانت سرعة الشحن من بين المعلومات التي لم يتم توضيحها إلى أن قامت لجنة FCC بالكشف عنها.

لقد ذكرت اللجنة أن الهاتف سوني اكسبيريا 5 مارك 2 سيحتوي على بطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم تقنية USB Power Delivery عبر منفذ Type C.

وبحسب الوثائق فإن الهاتف سيأتي مع شاحن Sony UCH32 وهو عبارة عن وحدة شحن بقدرة 18 واط تم استدخدامه مع طرازات سوني السابقة ، بما في ذلك Xperia 5 الأصلي. في حين يدعم الهاتف Xperia 1 II الشحن بقدرة 21 واط على الرغم من الشحن باستخدام نفس الشاحن بقدرة 18 واط.

وبمقارنة وقت الشحن فإن الاختلاف في الوقت لا يكاد يذكر في الحالتين، حيث استغرق هاتف 1 II (الذي يمتلك نفس سعة بطارية هاتف 5 II ) مدة ساعة واحدة و 51 دقيقة لشحن الهاتف بشكل كامل من 0% إلى 100%. كذلك تم شحن البطارية من 0% إلى 46% في مدة نصف ساعة فقط.

قد يأتي الهاتف مع سماعة رأس سلكية ، ونظرا لاحتواء الهاتف على مقبس 3.5 ملم يمكنك استبدالها بسماعات الرأس الخاصة بك.

تسريب مواصفات Sony Xperia 5 II

الهاتف Sony Xperia 5 II سيأتي بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع OLED وبدقة +FHD وستعمل بمعدل تحديث 120 هيرتز.

كما سيكون هاتفًا رائدًا ويعمل بمعالج Snapdragon 865 مع معالج رسوميات Adreno 650، مقترن برام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت.

بالتأكيد سيعمل سوني اكسبيريا 5 مارك 2 بنظام اندرويد 10، وسيدعم تركيب شريحتي اتصال، كما سيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف.

العدسة الأساسية ستكون بدقة 12 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري والإلكتروني، بعدسة من شركة ZEISS الألمانية المختصة في صناعة العدسات.

العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل أيضًا لكنها بزاوية واسعة 124 درجة، العدسة الثالثة 12 ميجابكسل تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3 أضعاف، تدعم تثبيت بصري وإلكتروني أيضًا.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي في الحافة العلوية للواجهة الأمامية للهاتف، كما سيدعم منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية، وسماعات من نوع ستيريو.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68 كما يدعم مستشعر بصمة مثبت في الجانب في زر الطاقة، وسيدعم بالتأكيد شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

البطارية ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، وسيتم الكشف عنه رسميا في 17 سبتمبر الحالي.

هل أنت راضٍ عن سعة بطارية هاتفك المحمول؟ وهل تفكر باستبداله بهاتف بسعة بطارية أفضل؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هاتفك رائع جدا اتمني أغانيه لو تمكنت ظروفي ومواصفات عاليه الجوده وجهاذ راقي ودائما سوني تفاجئ جمهورها بطلة جديده …وشكرا …ي ريت تصل منو نسخ الي السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !