الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا Nokia 3.4 تسريب صور جديدة ورائعة للهاتف

تسريبات Nokia 3.4

قامت شركة HMD Global بإجراء تحسينات على أسلوبها في تصميم أجهزتها خلال الأشهر الأخيرة، وقررت أن تطبق هذه التصاميم الجديدة على هاتف نوكيا 3.4 – Nokia 3.4 المنتظر. فقد ظهر هذا التصميم الجديد في صورة مسربة نشرها المسرب الشهير ايفان بلاس في تغريدة عبر تويتر.

تتميز سلسلة هواتف Nokia 3 الذكية بوحدات كاميرا عمودية في الخلف تحتوي على مستشعر واحد وفلاش LED، في حين سيأتي الطراز الجديد Nokia 3.4 بوحدة كاميرا دائرية الشكل مماثلة لتلك الموجودة في هاتف نوكيا 8.3 5G .

من المتوقع أن يأتي الهاتف ذو الميزانية المحدودة بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية ومستشعر عمق وكاميرا ماكرو. وبحسب الصورة، يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشعار “Nokia” أسفل وحدة الكاميرا.

و ذكرت تقارير سابقة أن الهاتف قد يأتي بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرات مساعدة تستخدم للعزل والتصوير بعدسة واسعة بدقة 5 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل، وسيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يبدو الغلاف الخارجي من البلاستيك لكن HMD Global قررت تعزيز إمكانياتها من خلال اعتماد اللمسات النهائية الثلاثية الأبعاد. أجرت أيضا الشركة تعديلات من ناحية اللون حيث كانت قد اعتمدت لون المعدن واللون الأسود في سلسلة نوكيا 3 السابقة لكنها هذه المرة ستستخدم اللون الأزرق المتدرج الفاتح في المنتصف وأكثر قتامة عند الجوانب.

تسريبات Nokia 3.4 السابقة

جاء في التسريبات ان الهاتف Nokia 3.4 سيأتي بشاشة بقياس 6.5 إنش مع أبعاد عرض 19:9 بدقة +HD، وتحتوي الشاشة على ثقب بأعلى اليسار يحتوي على الكاميرا الامامية للهاتف.

سيعمل بأحد معالجات كوالكم إما Snapdragon 662 أو Snapdragon 460 مع 3/4 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية 32/64 جيجابايت.

سيأتي ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير مع شاحن 10 واط، وسيدعم الهاتف مدخل جاك 3.5 ملم ومنفذ Micro-USB القديم.

سيدعم الهاتف مساعد جوجل الصوتي Google Assistant وتم تخصيص زر للوصول السريع لهذا المساعد على جانب الهاتف، كما سيأتي بأحدث إصدارات الأندرويد Android 10، ولن يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

هل تفكر في إقتناء أحد هواتف نوكيا في الفترة القادمة؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى