الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا Nokia 3.4 تسريبات تكشف عن مواصفات الهاتف

هاتف جديد من نوكيا

كشفت أحدث التسريبات عن هاتف جديد من نوكيا سيتم اطلاقه في معرض IFA 2020 وهو نوكيا Nokia 3.4 او” Doctor Strange” كما جاء في التسريبات، الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة مع توقع بإطلاق هاتف اخر بنفس التوقيت وهو Nokia 2.4.

تصميم الهاتف يحمل طابع نوكيا في هواتفها السابقة فظهر الهاتف مشابه لظهر Nokia C5 Endi بالكاميرا الخلفية الدائرية وأزرار التحكم المتواجدة على جانبي الهاتف.

جاء في التسريبات ان الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 6.5 إنش مع أبعاد عرض 19:9 بدقة +HD، وتحتوي الشاشة على ثقب بأعلى اليسار يحتوي على الكاميرا الامامية للهاتف.

أما بالنسبة للكاميرات فمن المتوقع أن الهاتف سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرات مساعدة تستخدم للعزل والتصوير بعدسة واسعة بدقة 5 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل، وسيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

كما رجح مصدر التسريب ان هاتف نوكيا Nokia 3.4 سيعمل بأحد معالجات كوالكم إما Snapdragon 662 أو Snapdragon 460 مع 3/4 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية 32/64 جيجابايت.

وبحسب التسريبات سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير مع شاحن 10 واط، وسيدعم الهاتف مدخل جاك 3.5 ملم ومنفذ Micro-USB القديم.

سيدعم الهاتف مساعد جوجل الصوتي Google Assistant وتم تخصيص زر للوصول السريع لهذا المساعد على جانب الهاتف، كما سيأتي بأحدث إصدارات الأندرويد Android 10، ولن يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في الثالث من سبتمبر، كما سيتم الإعلان ايضاً عن عدة هواتف أخرى من نوكيا تحت مسمى Nokia 6.3 و Nokia 7.3 وبالتأكيد Nokia 2.4 “وسيوافيكم عالم رقمي بأحدث الأخبار عن الهواتف بمجرد الإعلان عنها و توفرها بالأسواق العربية”

لكن هل تفكر في إقتناء أحد هواتف نوكيا في الفترة القادمة؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى