تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile لم تعد متوفرة في الهند و لعبة FAU-G تحل بديلا لها

لعبة FAU-G بدلا من لعبة ببجي موبايل في الهند

تستعد شركة هندية لإطلاق لعبة باتل رويال على الهواتف الذكية بالتعاون مع نجم بوليوود أكشاي كومار ، وذلك بعد إزالة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من متجر Google Play ومتجر التطبيقات بعد الحظر الحكومي في الهند.

وصرح فيشال جوندال، الشريك المؤسس لشركة nCore، بأن الشركة تستعد لإطلاق لعبة FAU-G بحلول نهاية أكتوبر، بعد أشهر من العمل على تطويرها على أن يكون المستوى الأول لها على خلفية وادي جلوان.

من المقرر أن تقوم الشركة بالتبرع بنسبة 20 % من أرباح اللعبة إلى “Veer Trust of India” وهو صندوق يقدم الدعم لعائلات الجنود الذين يموتون في الخدمة. لقد ساهم الممثل أكشاي كومار ، نجل ضابط في الجيش معروف بدعمه لقضية الجنود الهنود، في إعداد مفهوم اللعبة أيضا وهو يتوقع وصول 200 مستخدم للعبة خلال عام وستتوفر على متجر Google Play الرسمي وكذلك متجر تطبيقات ابل.

يذكر أن الهند قد وجهت ضربة كبيرة لشركات التكنولوجيا الصينية التي تهيمن على اقتصاد الإنترنت في الهند من خلال عدة عمليات حظر متتالية للتطبيقات. أحدثها كان يوم الأربعاء الماضي عندما حظرت الهند حوالي 118 تطبيق معظمهم من أصل صيني من بينهم لعبة ببجي موبايل الشهيرة الأمر الذي أثار غضب العديد من اللاعبين.

كانت لعبة PUBG Mobile الشهيرة قد أعلنت مؤخرا عن حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش فى اللعبة، وقد تمت الحملة فى غضون أسبوع، من 20 إلى 27 أغسطس. وخلال هذه الفترة، تم تعليق ما مجموعه 2273152 حسابًا و1424854 جهازًا بشكل دائم من الوصول إلى اللعبة.

هل برأيك ستتمكن اللعبة الجديدة من إقناع المستخدمين كبديل للعبة ببجي؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى