الساعات الذكيةهونور

هونر جي اس برو Honor GS Pro ساعة ذكية بروح المغامرة

أعلنت شركة هونر العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي الصينية، اليوم الجمعة في مؤتمر IFA ببرلين عن ساعتها الذكية الجديد هونر جي اس برو Honor GS Pro تستهدف عشاق المغامرة.

تأتي الساعة بتصميم دائري للشاشة مقاس 1.39 إنش من نوع AMOLED بدقة 454 ×454 بكسل، تتميز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وهيكل من البولي كربون وحزام من السيليكون.

الساعة حصلت على شهادة MIL-STD-810G لتحمل الصدمات في الرحلات الوعرة إلى الأماكن الطبيعية، كما أنها مقاومة للحرارة والماء أيضًا.

واستهدت هونر جي اس برو هواة رياضة المشي لمسافات طويلة، التزلج، السباحة، من خلال عدد من المميزات مثل حالة المد والجزر، الطقس السيء والتنبؤ بحالة ألواح التزلج على الجليد.

تضم الساعة أمثر من 100 تمرين بما في ذلك السباحة مع تتبع معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم وتتبع النوم.

تعمل الساعة بشريحة Kirin A1 وتقول هونر إن عمر بطارية الساعة يمكن أن يصل إلى 25 يومًا في وضع الطاقة المنخفضة، بينما في الاستخدام المكثف مع تفعيل GPS سيمنحك 48 ساعة فقط.

تأتي الساعة بألوان أزرق، أسود وأبيض وستباع بسعر 250 يورو وسيبدأ الطلب المسبق عليها في 7 سبتمبر، مع عرض خاص في حال حجزها من موقع الشركة.

كما أعلنت الشركة عن الساعة Honor Watch ES وهي ساعة تقليدية جاءت بتصميم مستطيل، تهتم باللياقة البدنية.

Image

جاءت بشاشة مقاس 1.64 إنش من نوع AMOLED تعمل بدقة 456×80 بكسل وتدعم ميزة Always-On وعناصر لتخصيص الواجهة.

تقول الشركة إن بطارية الساعة يمكن أن تدوم 10 أيام، كما أنها تدعم الشحن السريع حيث تشحن 70% في غضون نصف ساعة فقط.

تأتي بعدة ألوان مثل الأسود، الوردي والأبيض وستباع بسعر 100 يورو في أوروبا، وستبدأ الطلبات المسبقة عليها أيضًا في 7 سبتمبر القادم.

هل أعجبتكم هذه الساعات من هونر ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى