الساعات الذكيةهونور

ساعة هونر جي اس برو GS Pro قادمة قريبا بطبقة حماية ثلاثية

إطلاق ساعة هونر جي اس برو GS Pro قريبا

أعلنت شركة هونر سمارت لايف اليوم بأن موعد إطلاق ساعتها الذكية هونر جي اس برو أصبح قريبا، وأن الساعة الذكية ستنقلك من أجواء المدينة إلى الهواء الطلق، وسترافقك لاكتشاف 10000 احتمال في الحياة، وفقا لموقع ويبو الصيني الشهير.

يبدو أن هذه الساعة ستركز على الرياضة الاحترافية، فهي ستأتي بتصميم حماية ثلاثية ، وإطار دائري بحجم ملائم وليس كبيرا.

في وقت سابق من هذا الشهر، اعتمدت اللجنة الاقتصادية الأوروبية ساعة هونر جي اس برو Honor Watch GS Pro برقم طراز KAN-B19، ومع ذلك لم يتم ذكر أي تفاصيل حول مواصفاتها.

ساعة هونر واتش 2

تجدر الإشارة إلى أن أحدث ساعة لشركة هونر حتى الآن هي هونر واتش 2 – Honor Watch 2 التي أطلقتها في نوفمبر العام الماضي، وهي أول ساعة تدعم ما يقارب 15 نوع من النمط الرياضي، وهي توفر كل الاحتياجات الرئيسية للمستخدم الرياضي.

أما بالنسبة للسباحين فهي تدعم التعرف التلقائي على وضع السباحة ومراقبة معدل ضربات القلب أثناء السباحة. وفي يونيو من هذا العام، تم تحديثها بمئات الأنماط الرياضية.

إطار الساعة أنحف قليلًا مما يسمح لزيادة مساحة الشاشة، وهذا يؤدي إلى الابتعاد عن شكل الساعة الكلاسيكي لساعات اليد وبقية الساعات الذكية.

الساعة تأتي باللون الأسود كاملًا ما عدا حلقة حمراء صغير غي أعلى الجهة اليمنى. أما الأرقام على حواف الساعة فهي باللون الأبيض بينما جاءت في الأرقام في الجيل الأول باللون الوردي.

هل تستخدم ساعة ذكية؟ ما نوعها؟ وهل تشمل مميزات رياضية؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى