الهواتف الذكيةتقرير رقميسوني

سوني اكسبيريا 5 مارك 2 – Xperia 5 II كل شيء عن الهاتف تسريبات

كشفت أحدث التسريبات عن المواصفات الكاملة للهاتف الجديد سوني اكسبيريا 5 مارك 2 Xperia 5 II الذي ستعلن عنه الشركة رسميًا في 17 سبتمبر القادم.

ووفقًا للتسريبات، فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع OLED وبدقة +FHD وستعمل بمعدل تحديث 120 هيرتز.

كما سيكون هاتفًا رائدًا ويعمل بمعالج Snapdragon 865 مع معالج رسوميات Adreno 650، مقتربن برام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت.

بالتأكيد سيعمل سوني اكسبيريا 5 مارك 2 بنظام اندرويد 10، وسيدعم تركيب شريحتي اتصال، كما سيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف.

العدسة الأساسية ستكون بدقة 12 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري والإلكتروني، بعدسة من شركة ZEISS الألمانية المختصة في صناعة العدسات.

العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل أيضًا لكنها بزاوية واسعة 124 درجة، العدسة الثالثة 12 ميجابكسل تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3 أضعاف، تدعم تثبيت بصري وإلكتروني أيضًا.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل، وتأتي في الحافة العلوية للواجهة الأمامية للهاتف، كما سيدعم منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية، وسماعات من نوع ستيريو.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68 كما يدعم مستشعر بصمة مثبت في الجانب في زر الطاقة، وسيدعم بالتأكيد شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

البطارية ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع دون الكشف عن قدرة الشحن السريع.

ما رأيكم بمواصفات الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !