الكاميرات

جو برو هيرو 9 بلاك Hero 9 Black قد تحصل على شاشة أمامية ملونة لمدوني الفيديو

جو برو هيرو 9 بلاك بشاشة أمامية ملونة

كشفت تسريبات جديدة لصور كاميرا جو برو هيرو 9 بلاك Hero 9 Black عبر موقع WinFuture، عن تفاصيل تتعلق بالشاشة الأمامية للكاميرا، إذ يبدو أن الكاميرا ستحصل على شاشة ملونة بدلا من الشاشة ذات اللون الواحد المعتادة.

وعلى الرغم من عدم توضيح وظيفة الشاشة الملونة إلا أنه من المتوقع أن يتم استخدامها في صور السيلفي أو في المعاينة المباشرة لمساعدة مدوني الفيديو على تأطير لقطاتهم، وذلك لأن إظهار إعدادات التسجيل أو عمر البطارية لايحتاج إلى شاشة ملونة.

يبدو المظهر الخارجي العام مشابهًا لكاميرات GoPro الحالية ولا تزال تحتفظ بشاشة تعمل باللمس في الخلف. من المتوقع أن تدعم الكاميرا تصوير فيديو بدقة 5K في المستقبل، أي بدقة أفضل من كاميرا هيرو8 بلاك التي يمكنها التصوير بدقتي 1080p و 4K.

لم يتحدد بعد موعد شحن كاميرا جو برو هيرو 9 بلاك أو سعرها. كانت الشركة قد أطلقت الإصدار السابق في أواخر الصيف أو أوائل الخريف لذا نتوقع الحصول على الإصدار الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جو برو قد أقالت عدد من الموظفين في الربيع الماضي بسبب وباء كورونا المستجد مما سبب لها ضرر بمبيعات التجزئة وكذلك بحجم قاعدة عملائها. لذا تتوقع الشركة أن تستعيد جزء كبير من جمهورها خاصة بعد ميزة الشاشة الملونة الجديدة التي خصصتها لمدوني الفيديو.

كاميرا GoPro Hero8 Black

كانت الشركة قد أطلقت مسبقا الكاميرا GoPro Hero8 Black بتصميم يدمج نظام التركيب الخاص بالشركة داخل الغطاء، وبذلك لن يحتاج المستخدم بعد لإطارات مضافة لربط الكاميرا بعصي السيلفي وغيرها.

يمكن للكاميرا التصوير بدقتي 1080p و 4K، كما حصلت على تقنية التثبيت الرقمي HyperSmooth 2.0، كم أنها حصلت على تغييرات في جسم الكاميرا تمنع المستخدمين من إزالة العدسات. الكاميرا متوفرة حاليا للبيع في الأسواق بسعر 399 دولار.

إذا كنت من مدوني الفيديو أوعشاق السيلفي، كيف ستستفيد من ميزة الشاشة الملونة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى