الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 51 – Galaxy M51 الكشف عن سعره رسميًا

سعر جالكسي ام 51

كشف موقع سامسونج فرع ألمانيا عن سعر الهاتف الجديد للشركة سامسونج جالكسي ام 51 – Galaxy M51 الذي تستعد الشركة للإعلان عنه في وقت قريب جدًا.

موقع سامسونج ألمانيا طرح الهاتف بالفعل للطلب المسبق، وسيتوفر بسعر 360 يورو وسيبدأ شحن الهاتف رسميًا في 11 سبتمبر المقبل.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع sAMOLED ستضم ثقبًا في المنتصف للكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 32 ميجابكسل.

ظهر الهاتف لامع، يضم 4 عدسات للكاميرا الخلفية على شكل حرف L وسيتوفر الهاتف باللونين الأسود والأبيض.

لم يكشفف عن أي مواصفات داخلية، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 730G ثماني النواة، وسيتوفر بذاكرة وصول عشوائي واحدة 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 512 جيجابايت.

Galaxy M51 Cameras

العدسة الرئيسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8 ، وكاميرا بزاوية رؤية واسعة 123 درجة بدقة 12 ميجابكسل، وعدستين 5 ميجابكسل واحدة للعمق وأخرى للماكرو.

أهم ما يميز الهاتف هو البطارية التي تأتي بسعة 7000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط وسيعمل بنظام اندروي 10.

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن Galaxy M51 بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، خاص أن الهاتف ظهر أيضًا على موقع سامسونج في روسيا.

جدير بالذكر أن الشركة ستعلن خلال الفترة المقبلة عن الهاتف سامسونج جالكسي اس 20 لايت النسخة الاقتصادية من السلسلة الرائدة S20 .

هل جربت أحد هواتف عائلة Galaxy M ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى