أنظمة تشغيلمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 24H2 أصغر وأسرع قادمة إلى نظام التشغيل من مايكروسوفت، فماذا يجلب؟

تحديث ويندوز 11 24H2 الجديد من شركة مايكروسوفت، ماذا يقدم؟

تحديث نظام ويندوز يمكن أن يكون سلاحًا ذا حدين. فرغم أن الحفاظ على النظام محدثًا أمر مهم لسد الثغرات الأمنية المحتملة، إلا أن التحديثات الجديدة قد تصاحبها العديد من الأخطاء.

ماذا يقدم تحديث ويندوز 11 24H2 الجديد؟

قد يصبح عملية تحديث ويندوز 11 24H2 أكثر بساطة مع وصول “التحديثات التراكمية لنقاط التحقق”، مما يجنب المستخدمين فترات الانتظار الطويلة أمام أجهزتهم.

تحديث ويندوز 11 24H2 أو Windows 11 24H2 متاح بالفعل ضمن برنامج Windows Insider منذ فترة، ومن المقرر إطلاقه رسميًا في نهاية عام 2024. وتؤكد شركة مايكروسوفت أن هذه النسخة الجديدة ستجلب تحسينات في ميزات التحديث والأمان من خلال حزم تنزيل أصغر تحتوي فقط على التغييرات مقارنة بالتحديث السابق.

تحديث ويندوز 11 24H2
ويندوز 11

المستخدمون الذين يقومون بالتحديث عبر Windows Update، أو Windows Update for Business، أو Windows Autopatch، أو Windows Server Update Services لن يحتاجوا إلى اتخاذ أي إجراء إضافي للاستفادة من الميزة الجديدة.

وإذا كنت تحدث نظامك بانتظام وقمت بالترقية إلى تحديث ويندوز 11 24H2، فإن التحديثات اللاحقة ستكون أصغر حجمًا وأسرع في التثبيت.

رغم أن قاعدة مستخدمي ويندوز 11 تنمو بشكل أبطأ مما تود مايكروسوفت، إلا أن تقليل حجم حزم التحديث سيكون فائدة كبيرة لكل من المستخدمين والشركة، التي ستشهد أيضًا تقليلًا في نقل البيانات من خوادمها.

حاليًا، علينا الانتظار حتى الإطلاق الرسمي لاكتشاف الفوائد الحقيقية لهذه الميزة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى