الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1.1: الكشف عن هواتف سامسونج التي ستحصل عليه

ما هي أهم مميزات تحديث One UI 6.1.1 والهواتف التي ستحصل عليه

امتلاك هاتف من الفئة العليا، بغض النظر عن العلامة التجارية، يأتي دائمًا بمزايا خاصة، وهو أمر منطقي نظرًا لارتفاع تكلفة هذه الأجهزة. سامسونج، فيما يتعلق بالدعم والذكاء الاصطناعي الجديد، ركزت على هذا القطاع، وهذا أمر جيد كما ذكرنا. ومع ذلك، تظل الفئة المتوسطة هي الأكثر ربحية، ونأمل ألا يتم تجاهلها.

ما هي أهم مميزات تحديث One UI 6.1.1 والهواتف التي ستحصل عليه

حتى الآن، كانت لدينا العديد من التساؤلات حول تحديث One UI 6.1.1 ، حيث لم نكن نعلم تمامًا ما هي الميزات الجديدة، ولا الأجهزة التي ستكون مؤهلة للحصول على هذا التحديث الذي تم إطلاقه مع Z Fold 6 و Flip 6.

وفي السابق، كان يُعتقد أن الهواتف من الفئة المتوسطة والعليا الأحدث ستكون متوافقة مع تحديث One UI 6.1.1، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. فقط عدد قليل من الأجهزة ستحظى بامتياز الحصول على هذه النسخة من واجهة المستخدم الشهيرة، وهو أمر منطقي نظرًا لأنها تحتوي على بعض التحسينات في الذكاء الاصطناعي فقط.

الأجهزة التي ستحصل على تحديث One UI 6.1.1 تشمل:

تحديث One UI 6.1.1، مميزات تحديث One UI 6.1.1، هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث One UI 6.1.1 ، هواتف سامسونج التي لن تحصل على تحديث One UI 6.1.1
  • سلسلة Galaxy S22/S23/S24/S23 FE
  • Galaxy Z Fold 4/5
  • Galaxy Z Flip 4/5
  • Galaxy Tab S8/S9

ومن المتوقع أن يكون شهر أغسطس مهمًا لوصول تحديث One UI 6.1.1 لهذه الأجهزة المذكورة. بهذا الشكل، سيصبح التركيز على One UI 7 مع Android 15 أولوية.

للأسف، قد نرى تأخيرًا كبيرًا هنا، وقد يمتد حتى نهاية العام بحظ جيد. من جانب آخر، لا نستبعد أن يتم تسريب التفاصيل الأولى لهذه النسخة السابعة من واجهة المستخدم في الأسابيع القادمة.

سنكون متابعين لتحركات سامسونج التالية في هذا الموضوع، حيث نعلم أن العديد من قرائنا يمتلكون هواتف من هذه الشركة الشهيرة والمرموقة.

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى