الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 6 – Galaxy Z Fold 6.. تسريبات جديدة فما هي التغييرات التي تنتظرنا؟

جالكسي زد فولد 6 - Galaxy Z Fold 6.. تسريبات جديدة فما هي التغييرات المتوقعة؟

في عالم التكنولوجيا الذي لا يهدأ، تظهر تسريبات جديدة تبشر بتغييرات واعدة في الجيل القادم من هواتف “سامسونج” القابلة للطي. الحديث هنا عن “جالكسي زد فولد 6″، الذي يبدو أنه سيحمل في طياته مزايا تقنية تفوق التوقعات.

من خلال مصادر موثوقة، تم الكشف عن مواصفات الكاميرا المتوقعة، وحجم البطارية، استراتيجية الشريحة، وحتى خيارات الألوان المختلفة التي من المرجح أن يتم إطلاق الهاتف بها. ولكن اللافت للنظر هو التسريبات الأخيرة التي نشرها المسرب الشهير “Ice Universe” على منصة “إكس”، والتي تظهر ما يُعتقد أنه واقي شاشة العرض الخارجي للهاتف.

يبدو أن الشاشة الخارجية لهاتف قد تم تصميمها لتكون أوسع قليلاً مقارنةً بسابقتها “جالاكسي زد فولد 5”. وقد كان العرض الضيق والطويل للشاشة الخارجية في الجيل السابق محل إعجاب الكثيرين، ولكن هناك من أرادوها أوسع قليلاً. ويبدو أن “سامسونج” استجابت لهذه الرغبات، على الأقل هذا ما تشير إليه الصور المسربة للشاشة الخارجية للجهاز الجديد.

من الجدير بالذكر أن الشاشة الخارجية لـ “جالكسي زد فولد 5” كانت تتمتع بنسبة أبعاد 23:9، مما جعل استخدام التطبيقات وأداء المهام اليومية أمراً غير مريح بعض الشيء بسبب طولها. والآن، وفقاً للتسريبات، يُظهر واقي الشاشة للعرض الخارجي لـ “جالكسي زد فولد 6” شاشة أوسع، بقياس تقريبي يبلغ 60.2 مم مقارنةً بشاشة 57.4 مم لـ “جالكسي زد فولد 5”.

تغيير آخر يمكن ملاحظته في الصور المسربة هو أن الهاتف الجديد يتبع الآن لغة التصميم الخاصة بـ “جالكسي إس 24 ألترا”. تُظهر واقيات الشاشة زوايا أكثر حدة، مما يشير إلى التخلي عن الزوايا الدائرية والناعمة الموجودة في “جالكسي زد فولد 5”.

قد يعتبر البعض هذه التغييرات طفيفة، ولكن من المتوقع أن تشمل “سامسونج” نظام كاميرا أفضل، خاصة وأن الأجيال السابقة من الهواتف القابلة للطي، على الرغم من سعرها المرتفع، لم تتمتع بنظام كاميرا جيد. وبينما تبدو الآمال قليلة مع النسخة القياسية من “جالكسي زد فولد 6” والنسخة المتوقعة “جالكسي زد فولد 6 إف إي”، تتجه كل الآمال نحو تحسين الكاميرا في الطراز المتوقع نسخة الـ “ألترا”.

هل تعتقد أن التغييرات الجديدة في تصميم الهاتف الجديد من “سامسونج” ستكون كافية لجذب المزيد من المستخدمين إلى عالم الهواتف القابلة للطي؟

زر الذهاب إلى الأعلى