الساعات الذكيةهواوي

Huawei Watch Fit الكشف عن أحدث ساعة ذكية من هواوي

كشفت شركة هواوي قبل عدة أيام عن أحدث ساعة ذكية لها Huawei Watch Fit تأتي بتصميم مستطيل على عكس Huawei Watch GT 2 و Watch GT حيث تأتيان بشكل دائري.

وبحسب الشركة فإن الساعة الجديدة للشركة توفر بطارية بعمر 10 أيام للشحنة الواحدة، وتوفر 12 تطبيقًا للياقة البدنية، و 96 وضع للتمرينات اليومية، كما تدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS بالإضافة لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

وستتوفر الساعة في الإمارات العربية المتحدة وستكون بسعر 400 درهمًا، وستكون متاحة للشراء في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 3 سبتمبر المقبل ولم يتم الكشف عن موعد إطلاقها العالمي حتى الآن.

تتميز HUAWEI WATCH FIT بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية الوضوح 456 × 280 بكسل ،كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة.

يوفر ضبط السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل في ضوء الشمس بينما تتيح لك واجهات الساعة الست المضاءة دومًا إمكانية التعبير عن أسلوبك الشخصي ومزاجك في أي يوم.

تأتي الساعة أيضًا بست واجهات محملة مسبقًا، ويمكن تحميل واجهات أخرى من المتجر المثبت على الساعة، وهناك 44 عرض للحركة.

تحتوي الساعة على خوارزمية ذكاء اصطناعي AI لقياس معدل ضربات القلب، ويمكن استخدام تطبيق Huawei Health لتتبع اللياقة المسجلة من تطبيق Watch Fit على الهاتف الذكي مباشرة.

مواصفات Watch Fit

وعلى غرار Apple Watch تسجل الساعة الخطوات اليومية وساعات النشاط ذات الكثافة المتوسطة إلى العالية بنمط دائري ملون في الشاشة.

كما أنها تعتمد على تقنية Huawei TruSeen 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب لتزويد المستخدم بمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي.

كما أنها قادرة على تتبع مستويات تشبع الأكسجين في الدم، وهناك أيضًا تقنية تتبع النوم Huawei TruSleep 2.0 لتحليل جودة النوم.

تأتي الساعة بذاكرة تخزين داخلية سعة 4 جيجابايت، وقدمت هواوي مستشعر IMU سداسي المحوري يتضمن مقياس تسارع وجيروسكوب.

كما أنها تدعم تكامل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية، وتوفر تنبيهات بالإشعارات من التطبيقات التي يستخدمها مرتدي الساعة على هاتفه الذكي.

الساعة تدعم التوافق على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 5 فما فوق، والأجهزة التي تعمل بنظام iOS 9 فما فوق، كما أنها مقاومة للماء بمعيارية ATM 5.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !