الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش فيت – Huawei Watch Fit نسخة خاصة بمميزات رائعة رسميًا

مواصفات أحدث ساعة من هواوي

كشفت شركة هواوي مؤخرًا عن ساعتها الذكية هواوي واتش فيت – Huawei Watch Fit، واليوم تم إطلاق نسخة خاصة من هذه الساعة المميزة المخصصة للرياضيين فهيا نتعرف عليها أكثر.

مواصفات هواوي واتش فيت

هواوي واتش فيت

تم إطلاق الساعة الجديدة من هواوي بشاشة كبيرة نسبيًا من نوع AMOLED مقاس 1.64 إنش وتدعم ميزة Always-on Display ونظام GPS ويمكن للساعة أن تعمل 9 أيام متواصلة تحت ضوء الشمس.

الساعة تأتي بشكل مستطيل، وسيتم تقديمها بألوان الأسود، الأخضر والوردي مع أحزمة من السيليكون وهي خفيفة الوزن حيث تزن 21 جرام ويبلغ سمكها 10.7 ملم فقط.

شاشة الساعة تشغل ما نسبتها 70% من الهيكا، وتأتي الشاشة بدقة 456 × 280 بكسل بكثافة 326 بكسل في الإنش وتدعم 16.7 مليون لون.

وتتيح الساعة للمستخدم استخدام أي صورة شخصية له كوجه للساعة بالإضافة إلى الاختيار من بين أكثر من 10 آلاف وجه مختلف.

وتأتي الساعة هواوي واتش فيت مع ميزة TruSeen 5.0 وهي خوارزمية بالذكاء الإصطناعي تتعقب معدل ضربات القلب على مدار الساعة، بالإضافة إلى أن الشركة قالت إنها حسنت متتبع النوم بنسبة 10%.

كما تتمتع الساعة بتوفير أكثر من 100 تمرين مختلف، كما أنها تدعم المكالمات الواردة والرد عليها والرد على الرسائل النصية، وتقول هواوي إن شحن الساعة لمدة 5 دقائق ستمنح المستخدم يوم عامل كامل للساعة، وستتوفر الساعة في الأسواق قريبًا مقابل 100 دولار أمريكي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى