الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra قادم بتغييرات جوهرية على التصميم!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول تصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن التصميم الجديدة المحتملة لهاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Samsung Galaxy S25 Ultra”.

وكشفت أحد تلميحات سامسونج الموثوقة عن بعض التغييرات التي سيعتمدها هاتف Galaxy S Ultra القادم. وتهدف هذه التغييرات إلى تحسين تجربة الاستخدام باليد مقارنةً بـ هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

كشف تفاصيل جديدة حول تصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا

يدعي IceUniverse أن سامسونج أجرت بعض التغييرات الرئيسية على الإطار الأوسط لجهاز سامسونج جالكسي اس 25 الترا. والجزء العلوي من الإطار الأوسط (بالقرب من الشاشة) أصبح زاويًا، في حين أن الجزء السفلي (بالقرب من الواجهة الخلفية) أصبح مستديرًا لتحسين تجربة الاستخدام.

وكشف المصدر أيضًا أن الإطار الأوسط قد تم تضييقه، مما سيجعل هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا يبدو أكثر أناقة. ولحسن الحظ، فإن الإطار الأوسط الضيق سيقلل من الإطار البصري مقارنةً بهاتف جالكسي اس 24 الترا، الذي يحتوي على إطار متوسط ​​منتفخ.

وفي الوقت نفسه، من المرجح أن يظل عرض الهاتف كما هو الحال في جالكسي اس 24 الترا. ويشير التسريب إلى أن سامسونج ملتزمة بمبادئ التصميم الخاصة بها إلى جانب إجراء تغييرات مثمرة في التصميم. وسيكون هذا بمثابة إصلاح شامل في لغة التصميم الرئيسية لشركة سامسونج في السنوات الأخيرة.

في وقت سابق، أفيد أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيتخلى عن تصميمه الصندوقي. وستكون الزوايا مستديرة، مستوحاة من تصميم سامسونج جالكسي نوت 7. وهذا التغيير يهدف إلى تحسين راحة اليد أثناء الاستخدام لفترات طويلة، مما يقلل من الضغط على راحة اليد.

وأطلقت شركة سامسونج العملاقة مؤخرًا هاتفي Galaxy Z Flip 6 وZ Fold 6. ويستمد الهاتف القابل للطي إلهام التصميم من Galaxy S24 Ultra، مما يجعل الإطار زاويًا تقريبًا. كما تم أيضًا توسيع شاشة الغلاف، لتصبح أكثر فائدة لمعظم المهام.

ويمكن أن يتم الكشف التالي للشركة في يناير 2025. إلى جانب جالكسي اس 25 الترا، ستطلق سامسونج أيضًا جالكسي اس 25 بلس وجالكسي اس 25 الترا. وهناك إمكانية لاستخدام شرائح ميديا تيك في بعض الأسواق حيث تواجه عملية 3 نانومتر الخاصة بشركة Samsung Foundry مخاوف تتعلق بالإنتاجية.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 الترا؟

زر الذهاب إلى الأعلى