الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا / اس 24 الترا يصل رسميًا بنسخة من Caviar بسعر خيالي

الإعلان عن إصدار Galaxy S24/S23 Ultra المحدود المستوحى من Tesla Cybertruck

قدمت شركة Caviar إصدار Cybertruck للهواتف الذكية Samsung Galaxy S24 Ultra وGalaxy S23 Ultra، المستوحاة من Tesla Cybertruck. 

,تمثل هذه الأجهزة مزيجًا من الخبرة التكنولوجية لشركة سامسونج والتصميم المبتكر لشركة Tesla. ويعد Galaxy S24/S23 Ultra Cybertruck Edition هاتفًا ذكيًا فريدًا يقدم لمحة عن مستقبل التصميم والتكنولوجيا. ونظرًا لتوفره المحدود وأسلوبه الفريد، فهو جهاز مميز للمستهلكين.

الإعلان عن إصدار Galaxy S24/S23 Ultra المحدود المستوحى من Tesla Cybertruck

تلهم Tesla Cybertruck تصميم Galaxy S24/S23 Ultra Cybertruck Edition. وتذكرنا عناصر تصميم الهاتف الذكي، مثل الخطوط الحادة والجسم المعدني، بالشاحنة الكهربائية التي اكتسبت شعبية من خلال فيلم الخيال العلمي “Blade Runner”.

وتتميز الواجهة الخلفية للهاتف الذكي بعناصر تصميم مشابهة لسيارة Cybertruck، بما في ذلك الزجاج الأمامي وفتحة السقف والمصابيح الأمامية المميزة وشريط الضوء الخلفي. وهي مصنوعة من التيتانيوم، وتم صنع اللمسات الزخرفية باللونين الأحمر والأبيض باستخدام المينا الملونة.

ويعد إصدار Galaxy S24/S23 Ultra Cybertruck إصدارًا محدودًا، مع 99 وحدة فقط متاحة في جميع أنحاء العالم. إنه رمز للفخامة والتفرد في عالم التكنولوجيا.

السعر المبدئي لإصدار Galaxy S24 Ultra Cybertruck هو 8770 دولارًا أمريكيًا ويبدأ سعر Galaxy S23 Ultra Cybertruck Edition من 8490 دولارًا أمريكيًا. ويمكن للعملاء الذين يختارون الدفع بالعملة المشفرة الاستمتاع بخصم 15%.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى