الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 15 وOne UI 7: رصد أول هاتف من سامسونج يعمل بهذا التحديث!

تحديث أندرويد 15 وOne UI 7 لا يزال بعيد المنال، لكنه يصل لأحد هواتف سامسونج

تم رصد هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بلس “+Galaxy S24” عبر الإنترنت وتحديدًا على منصة اختبار الأداء “Geekbench” المرجعية وهو يعمل بـ تحديث أندرويد 15 وOne UI 7. وهذا يشير إلى أن التطوير على التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل لأجهزة جالكسي يتقدم بسرعة.

وليس سرًا أن سامسونج تعمل على تحديث أندرويد 15 وOne UI 7 لسلة هواتف جالكسي اس 24 لكن ظهور أحد هواتف سلسلة جالكسي اس 24 في اختبار تشغيل الإصدار التالي من تحديث أندرويد 15 وOne UI 7، يشير إلى أن سامسونج ربما تكون قد حققت إنجازًا مهمًا في عملية التطوير.

تحديث أندرويد 15 وOne UI 7 لا يزال بعيد المنال

ومع ذلك، هذا لا يعني أن التحديث سيأتي قريبًا. قبل تحديث أندرويد 15 وOne UI 7، كان لدى سامسونج واجهة One UI 6.1.1 للتعامل معها. وستظهر واجهة One UI 6.1.1 لأول مرة على هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 في 10 يوليو، وسيتم نقلها إلى هواتف Galaxy Z Fold وFlip الذكية الحالية واختيار الهواتف الذكية غير القابلة للطي.

موعد أندرويد 15 وOne UI 7، مميزات أندرويد 15 وOne UI 7، تحديث أندرويد 15 وOne UI 7، هواتف سامسونج ستحصل على أندرويد 15 وOne UI 7

لكن ليس هناك من يخبرنا متى سيحدث ذلك. وبسبب Galaxy AI، احتاجت سامسونج إلى وقت إضافي لجلب One UI 6.1 إلى الأجهزة القديمة.

ونظرًا لأنه من المتوقع أن توفر One UI 6.1.1 وOne UI 7 ميزات Galaxy AI جديدة، فقد تتطلب المزيد من الوقت. ومع ذلك، فهي كلها تكهنات في الوقت الحالي، لذلك نحن لا نفقد الأمل في طرح One UI 6.1.1 وOne UI 7 سريعًا.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى