الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 7.0: سامسونج قد تؤجل إطلاقه لهذا السبب

سامسونج قد تؤجل إصدار One UI 7.0 لتقديم تحديثات جديدة في One UI 6.1.1

من العادة أن تطلق سامسونج تحديثاً جديداً من One UI لأجهزتها كلما قامت بإصدار جيل جديد من الهواتف القابلة للطي. ومع ذلك، هذا التحديث لا يصل إلى جميع الأجهزة، حيث يتلقى بعضها نسخة بيتا من One UI مع الإصدار الجديد من نظام أندرويد.

لكن في عام 2024، قد تقوم سامسونج بشيء مختلف مع One UI 6.1.1، حيث ستقدم التحديث لأجهزتها مع ميزة جديدة من Galaxy AI لـ S Pen وقد تؤجل إطلاق One UI 7.0.

سامسونج قد تؤجل إصدار One UI 7.0 لتقديم تحديثات جديدة في One UI 6.1.1

في تغريدة على منصة X (أو تويتر)، كشف Ice Universe عن أداة جديدة للذكاء الاصطناعي في One UI 6.1.1 التي ستسمح بإنشاء فن بالرصاص. وأفاد بأن الوظيفة ستستفيد من S Pen وخيال المستخدم.

وعلى الرغم من وجود العديد من وظائف Galaxy AI في One UI 6.1، لا تستغل أي منها إمكانيات S Pen. استناداً إلى المعلومات التي قدمها المُعلن، يجب أن يتغير هذا مع One UI 6.1.1. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد Ice Universe أن التحديث سيحسن الرسوم المتحركة للنظام، حيث سيكون لخلفيات الشاشة مقياس أكبر لتظهر بمظهر أكثر وضوحاً.

وبالنظر إلى تاريخ سامسونج في السنوات الأخيرة، يجب أن تبدأ سامسونج اختبارات One UI 7.0 مع Android 15 في نهاية يوليو أو بداية أغسطس. وعادةً ما تكون الشركة الكورية الجنوبية واحدة من أوائل من تقوم بتحديث هواتفها الرائدة في أكتوبر بأحدث إصدار من Android، لكن ذلك قد يكون مختلفاً في عام 2024.

دون تقديم تفاصيل إضافية أو توقعات، يقول Ice Universe إن One UI 7.0 لن يكون متاحة قريباً، حيث ستركز سامسونج على One UI 6.1.1 الذي سيكون تحديثاً أكبر هذا العام.

منذ إطلاقه، لم تتلقى سلسلة Galaxy S24 تحديثات كبيرة في البرمجيات. وتشير بعض الشائعات إلى أن One UI 6.1.1 قد تجلب العديد من التصحيحات لمشاكل تؤثر على كاميرات الهواتف الرائدة منذ الإطلاق.

برأيك، هل تتوقع أن تصدق هذه التسريبات وتؤجل سامسونج إطلاق One UI 7.0 من أجل One UI 6.1.1؟

زر الذهاب إلى الأعلى