الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1.1 قادم بميزات هي الأفضل لهواتف سامسونج

تسريبات عن تقنية جديدة سوف تستخدمها سامسونج لنظام التشغيل One UI 6.1.1

أشارت بعض التسريبات من عدة مصادر مختلفة وموثوقة أن سامسونج تركز حاليًا على استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي لصنع مقاطع الفيديو، وهذا من خلال إجراء بعض التعديلات علي واجهة المستخدم One UI 6.1.1 من سامسونج، لكن المعلومات المتوفرة حول هذا الموضوع لم تحدد بشكل مفصل ما هي الميزات الإضافية التي سوف تعتمد عليها الشركة في الاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وأغلب التسريبات قالت إن شركة سامسونج من المحتمل أن تعتمد على نفس التقنية المستخدمة في نموذج “Sora” والذي تم طرحه من قبل شركة “OpenAI” صاحبة التطبيق الأشهر Chat GPT، والتي سمحت للمستخدمين من خلال Sora انشاء مقاطع فيديو باستخدام النصوص الكتابية.

وبهذا اجتمعت الآراء حول أن التقنية الجديدة التي سوف تطرحها Samsung هي الاعتماد علي الذكاء الاصطناعي في إنشاء الفيديوهات من خلال النصوص الكتابية، كما يمكنك تحرير هذه الفيديوهات بعد إنشائها، هذه أبرز التسريبات التي يمكن أن نوضحها لكم في هذا الشأن، وحتى نتأكد من صحة هذه الأخبار سوف نتابع بشغف ما سوف تقوم به الشركة وسوف نوضح لكم بالتفصيل صحة هذا الكلام.

لكن لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها سامسونج علي ميزات الذكاء الاصطناعي، حيث يحتوي هاتف Galaxy S 24 Instant Slow-mo علي خاصية مميزة، تعمل بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي، تستطيع من خلالها تشغيل الفيديو بسرعة أبطأ من السرعة العادية، وهذا دليل واضح أن الشركة تعتمد علي خواص الذكاء الاصطناعي الجديدة تدعم بها بعض تطبيقات الهواتف الخاصة بها.

لكن هذه المرة لا تنوي سامسونج الإفصاح بشكل مباشر علي ماهية التقنية التي سوف تضيفها على الأجهزة التي تعمل بنظام One UI 6.1.1، من الممكن أنها سوف تقوم بإحداث طفرة غير مسبوقة في مجال إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناع، أو أنها سوف تعتمد على نفس تقنية Sora، والغرض من هذا التعتيم على الأرجح عدم اقتباس الفكرة من قبل الشركات المنافسة لحين طرحها للمستخدمين بشكل رسمي.

بالإضافة إلى ذلك هناك تسريبات أخرى أقل أهمية من التي ذكرناها لكم، وهي أن الأجهزة التي تعمل بواجهة ONE UI 7.0، سوف تقوم شركة سامسونج بإعادة إدراج التطبيقات لهواتفها بالتنسيق العمودي القديم.

لذلك حتى نتأكد من صحة كل هذه التسريبات لن يكون أمامنا سوى الانتظار بعض الوقت حتى تعلن شركة سامسونج بشكل رسمي عن التعديلات المرتقبة، لكن تبقى شركة سامسونج من أكبر وأعرق شركات الهواتف المحمولة في الوقت الحالي ونحن علي يقين أن جميع التحديثات التي سوف تقوم بها سوف تساعد مستخدميها في الحصول على تجربة استخدام مميزة.

إذا كانت التحديثات التي سوف تجريها سامسونج علي هواتفها مناسبة ومهمة بالنسبة لك أخبرنا بذلك؟ نحن ننتظر تعليقك وتفاعلك معانا.
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى