الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس كلوفر OnePlus Clover أول هاتف اقتصادي للشركة

أعلنت شركة ون بلس الصينية أواخر الشهر الماضي هاتفها Nord من الفئة المتوسطة، وتستعد الشركة الآن للإعلان عن الهاتف ون بلس كلوفر وهو الاسم الرمزي للهاتف وسيكون من الفئة الاقتصادية.

يشير التقرير المسرب إلى أن الهاتف الجديد من الشركة سيعمل بالمعالج Snapdragon 460 مع شاشة بمقاس 6.52 إنس من نوع IPS LCD بدقة +HD بجودة عرض 720 بكسل.

يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت مع إمكانية التوسيع عبر ذاكرة خارجية.

سيدعم الهاتف مستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للهاتف، بالإضافة إلى منفذ سماعات خارجية التقليدي 3.5 ملم.

وكشفت التسريبات أيضًا أن ون بلس كلوفر سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بمستشعر أساسي 13 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل دون الكشف عن تفاصيل.

البطارية ستكون بسعة 6000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، وبعد هذه المواصفات يبدو أنه يشبه كثيرًا هاتف Oppo A53 الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الهند.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن ون بلس تعمل على إطلاق هاتف اقتصادي آخر للولايات المتحدة الأمريكية تحديدًا يحمل الاسم الرمزي بيلي، وقد يأتي بمعالج SD 690 .

يذكر أن الهاتف ون بلس نورد جاء بسعر 400 يورو تقريبًا، أما الهاتف الجديد فسيأتي بسعر 200 دولار أمريكي على الأرجح، وهو أرخص هواتف ون بلس على الإطلاق.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !