الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 14: كيف يمكن تحديث بعض هواتف سامسونج حتى لو كانت لا تدعم ذلك؟

بهذه الطريقة يمكن تحديث بعض هواتف سامسونج إلى أندرويد 14 حتى وأن كانت لا تدعم ذلك

من بين أجهزة سامسونج التي لن تتلقى التحديث الرسمي إلى أندرويد 14، يوجد هاتف Galaxy S20 FE، وهو أول هاتف ذكي من الفئة العالية بأسعار معقولة من العلامة التجارية الذي وصل إلى السوق في الربع الأخير من عام 2020، والذي لا يزال حتى اليوم يتلقى تحديثات الأمان كل ثلاثة أشهر.

ولكن إذا كنت تملك هاتف Samsung Galaxy S20 FE، لدينا أخبار جيدة لك، حيث ستتمكن من تحديثه بشكل غير رسمي إلى أندرويد 14 بفضل الإصدار الأخير من واحدة من أشهر ROMs المخصصة، LineageOS 21.

يتحدث موقع 9to5Google المتخصص عن إمكانية تثبيت الإصدار الأخير من LineageOS 21 المستند إلى أندرويد 14 على هواتف Samsung Galaxy S20 FE وGalaxy S20 FE 5G منذ بضعة أيام.

ومع ذلك، يجب أن تعلم أن هذا الإصدار من LineageOS 21 متوافق فقط مع الطرازات المزودة بمعالج Qualcomm Snapdragon 865، لذا إذا كنت تملك نسخة بمعالج Exynos 990، نوصيك بعدم محاولة تثبيت هذا ROM لأنك ستواجه العديد من المشكلات عند محاولتك تثبيته.

إلى جانب الميزات الجديدة لأندرويد 14، يجلب LineageOS 21 تحسينات وتحديثات أخرى لهواتف Samsung Galaxy S20 FE مثل تدفق إعدادات الجهاز الجديد، تطبيق حاسبة محسّن، تغييرات في التطبيقات الافتراضية للكاميرا والمعرض، وإعدادات جديدة لواجهة المستخدم.

إذا كنت تملك أحد هواتف Samsung Galaxy S20 FE بمعالج Qualcomm وتريد تحديث هاتفك إلى أندرويد 14 باستخدام LineageOS 21، ما عليك سوى الوصول إلى هذا الرابط لتحميل ROM لجهازك ومراجعة دليل التثبيت المتاح، بفضل ذلك يمكنك تثبيته دون أي مشكلة.

ما رأيكم بهذه الطريقة؟

زر الذهاب إلى الأعلى