تقنيات أخرى

تحديث تطبيق واتساب: ميزة جديدة مبهرة تختبرها الشركة في الإصدار التجريبي لن تتوقعها !

تحديث تطبيق واتساب الجديد يشمل ميزة رائعة انتظرها المستخدمين كثيرًا تخص ترشيح الدردشات !

واتساب التطبيق الأشهر للمراسلة الفورية يوفر للمستخدمين في الوقت الحالي إصدار تجريبي مليء بالمميزات الجديدة التي يمكن استخدامها والحكم عليها عن طريق إرسال التعليقات للشركة، من بين المميزات التي تختبرها الشركة القائمة على إدارة التطبيق مؤخرًا ميزة مرشح الدردشات المفضلة، والتي تساعد المستخدم في الوصول الى أهم الدردشات والمجموعات الموجودة في حسابه بشكل أسرع، ولكن كيف تعمل هذه الميزة وماذا عن تفاصيلها وكيف يمكن تحميل تحديث تطبيق واتساب؟.

تحديث تطبيق واتساب يشهد ميزة جديدة مبهرة للمستخدمين:

يشجع WhatsApp جميع مختبري الإصدار التجريبي على تثبيت آخر تحديث من متجر Google Play لتجربة هذه الميزة الجديدة، على الرغم من أنه قد لا يكون متاحا على الفور للجميع، إلا أنه يتم طرحه تدريجيا لمزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة، تكمن الميزة في إتاحة أداة قادرة على تصفية الرسائل وعزلها عن المجموعات للوصول لها بشكل أسهل.

وعلى الرغم من أنها ميزة موجودة في النسخ المعدلة، إلا أنها المرة الاولى التي نشهدها في الإصدار الرسمي، الميزة الجديدة سوف تتيح للمستخدمين إمكانية تفضيل رسائل فردية او مجموعات وذلك عن طريق وضعها بشكل منفرد في قسم خاص بها، وذلك يساعد في الوصول إليها بشكل أسرع دون حاجة الى التمرير الذي قد يكون مزعجًا في الكثير من الأحيان.

تحديث تطيبق واتساب

بالإضافة الى ذلك تتيح الأداة الجديدة في تحديث تطبيق واتساب إمكانية التحكم في كافة الجوانب للمستخدمين، حيث أن المستخدم سوف يكون قادرًا على ترتيب الدردشات والمجموعات المفضلة حسب رغبته، الى جانب ذلك سوف يتمكن من تعديلها وعمل إضافة وإزالة للدردشات المتاحة في أي وقت، كما أنه سوف يكون قادرًا على تخصيص رموز وألوان معينة لجهات الاتصال والدردشات المفضلة والكثير من الأمور الأخرى.

من المتوقع أن تعزز هذه الميزة الجديدة  تجربة المستخدم من خلال توفير وصول سريع إلى الدردشات والمجموعات التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر، حيث أنها ستوفر وقت المستخدمين من خلال التخلص من الحاجة إلى التمرير عبر العديد من المحادثات للعثور على المحادثات الأكثر أهمية. علاوة على ذلك ، ستعمل الميزة على تحسين التنظيم العام داخل التطبيق ، مما يتيح للمستخدمين الحفاظ على سهولة الوصول إلى أهم محادثاتهم.

على الرغم من أن الميزة قيد الإختبار، إلا أنها قد تظهر قريبًا بشكل رسمي للجميع، لذلك كن على استعداد لاستخدامها في أي وقت، والآن أخبرنا عن رأيك في الميزة وهل متحمس لتجربة تحديث تطبيق واتساب الجديد؟.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى