تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث جديد في واتساب يُحدث ضجة في المجموعات.. اكتشف ما هو.

واتساب يضيف أداة مبتكرة للمجموعات.. لن تصدق ما يمكنها فعله

في تطور جديد يُعزز من تجربة المستخدمين، أطلق تطبيق “واتساب” إصدارًا تجريبيًا جديدًا يحمل الرقم (2.24.12.5) عبر برنامج “جوجل بلاي” التجريبي. يأتي هذا الإصدار مع ميزة مُنتظرة تتيح للمستخدمين إنشاء تذكيرات للأحداث ضمن مجموعات المجتمعات، والتي ستكون متاحة في تحديث مستقبلي.

في وقت سابق، كان “واتساب” قد بدأ في طرح ميزة الأحداث لمجموعات المجتمعات، مما يمكن أعضاء المجتمع من إنشاء وإدارة الأحداث مباشرةً ضمن مجموعات الدردشة الخاصة بهم. يُمكن للمستخدمين جدولة الاجتماعات عبر الإنترنت، والتجمعات، أو الأنشطة الأخرى، مع تفاصيل كاملة مثل اسم الحدث، والوصف، والتاريخ، وموقع الحدث الاختياري. يبدو أن “واتساب” يهدف إلى تحسين هذه الميزة من خلال تنفيذ المزيد من الخيارات لتحسين تجربة المستخدم.

وفقا لموقع “Wabetainfo“، يختبر “واتساب” خيارًا جديدًا يسمح للمستخدمين بضبط تذكيرات لأحداثهم، والمقرر إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق. من خلال التذكيرات، سيتمكن مدراء المجتمعات من ضمان بقاء الأعضاء على اطلاع ومشاركة في الأحداث المجدولة، مع اختيار وقت التنبيه، سواء كان ذلك قبل 30 دقيقة، أو ساعتين، أو حتى يوم واحد قبل الحدث. من المهم ملاحظة أن مدراء المجتمعات سيكونون قادرين على اختيار ما يصل إلى خيارين لتوقيت الإشعار، مما يوفر المرونة في تلبية التفضيلات والجداول الزمنية المتنوعة لأعضاء المجتمع.

ستوفر هذه الميزة للمستخدمين المرونة في ضبط تذكيرات مخصصة للأحداث القادمة، مما يساعد على تجنب تفويت التجمعات أو الاجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، سيكون مدراء المجتمعات قادرين على إرسال إشعارات في الوقت المناسب لجميع المشاركين الذين وافقوا على حضور الحدث، مما يضمن استعدادهم وإدراكهم لتفاصيل الحدث. هذا يضمن أن جميع الحاضرين سيظلون على علم وتذكير بالحدث القادم، فضلاً عن توفير تجربة محسنة لكل من المنظمين والمشاركين.

كيف تعتقد أن ميزة تذكير الفعاليات في “واتساب” ستؤثر في تفاعلك داخل الدردشات المجتمعية؟ شاركنا رأيك في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى