الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس 7 برو Realme X7 Pro قادم بإصدار خاص بالألعاب بمعالج جديد

إصدار جديد من ريلمي اكس 7 برو سيعمل بالمعالج Snapdragon 860

تستعد  ريلمي لإطلاق سلسلة ريلمي اكس 7 – Realme X7 التي تشمل الهاتفين الفانيليا Realme X7 و Realme X7 Pro يوم الثلاثاء القادم. وتقول تقارير صينية بأن هناك إصدار ثالث يطلق عليه Realme X7 Pro Player سيعمل بالمعالج Snapdragon 860 على عكس الإصدار العادي برو الذي يعمل بمعالج Dimensity 1000+.

الإصدار الجديد من ريلمي اكس 7

تشير الصورة إلى معالج كوالكوم  Snapdragon 860، وهي مجموعة شرائح لم يتم الكشف عنها رسميا و من المتوقع أن يتم الكشف عنها مع الجهاز. ويبدو أن المنصة الجديدة ستأتي ما بين المعالج Snapdragon 855 والمعالج Snapdragon 865.

هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها ريلمي إصدار Player من هواتفها، لكنه سيكون أول هاتف يعمل بشريحة معالج جديدة. كان الهاتف X50 Pro 5G الذي تم الكشف عنه في فبراير إصدار محدّث للاعبين بمميزات التبريد وطبقات لتبديد الحرارة و هو يعرف باسم X50 Pro Player.

مواصفات Realme X7 Pro


تجدر الإشارة إلى realme X7 Pro أن سيأتي بشاشة أموليد بدقة FullHD + وحجم 6.55 إنش وبتردد 120 هيرتز، وسيدعم شبكات 5G.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 ، وبذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت.

سيكون هناك خياران للتخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ، لكن الهاتف الذكي لن يحتوي على فتحة بطاقة microSD لزيادة سعة التخزين.

الهاتف سيأتي بقارئ بصمات أصابع مدمج، كما أظهرت الصور التي تم إدراجها عبر الموقع الكاميرات الخلفية الرباعية للهاتف التي ستأتي في الزاوية العلوية اليسرى في شكل حرف L مقلوب .

يوجد في الشاشة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية ستكون مزيجًا من وحدة 64 ميجابكسل وواحدة 8 ميجابكسل ووحدتين 2 ميجابكسل.

سيعمل بواسطة معالج ثماني النواة بسرعة 2.6 جيجاهرتز، وسيأتي بسمك 8.5 ملم ، ووزن 184 جرامًا ، وبه بطارية مزدوجة سعتها 4500 مللي أمبير وبقدرة شحن حتى 65 واط.

تعمل الشركة أيضا على الهاتف ريلمي اكس 3 برو – Realme X3 Pro ثالث هواتف عائلة X3 من الشركة، حيث سيأتي الهاتف بما لا يقل عن 8 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وبمواصفات متشابهة مع ريلمي اكس 3 سوبر زووم، مع اختلاف في مواصفات الكاميرا سرعة شحن البطارية.

هل واجهت مشكلة ارتفاع حرارة هاتفك أثناء تشغيل الألعاب؟ كيف تصرفت؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى