الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي اكس Realme X 7 موعد الإطلاق أصبح مؤكدا بإعلان تشويقي جديد

موعد إطلاق ريلمي اكس Realme X 7

كشفت شركة ريلمي Realme رسميا عن موعد إطلاق سلسلة هواتفها القادمة ريلمي اكس 7- Realme X 7، فقد أعلنت الشركة عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن الموعد سيكون في الأول من سبتمبر القادم رسميا.

مواصفات ريلمي اكس 7

قد تشمل السلسة على هاتفين بدعم 5G وشاشة أموليد بمعدل تحديث 120 هيرتز التي ستستخدمها الشركة لأول مرة في هواتفها إذ اعتادت على إطلاق هواتف بشاشات LCD بمعدل تحديث 120 هيرتز.

ظهر هاتف ريلمي X7 Pro في إعلان الشركة، لكن من المحتمل أيضا أن يتم إطلاقه مع هاتف ريلمي اكس  Realme X 7 العادي.

ويشمل الملصق الإعلاني الذي شاركته ريلمي على هاتف ذكي بإطار رفيع، لكن قد لا تكون الصورة أظهرته بالشكل الصحيح والحقيقي، وذلك لعدم ظهور صور حقيقية للهاتف بعد.

وذكرت أيضا عبارة تتعلق بقدرة شحن سلسلة الهواتف التي من المتوقع أن تأتي بقدرة شحنUltraDART  125 واط.

وقالت الشركة عبارة تم ترجمتها من الصينية ” شاشة أموليد مرنة”. الهاتف Realme X 7 وX7 Pro لن تكون هواتف قابلة للطي، لكنها قد تأتي بشاشات ذات حواف منحنية.

هواتف ريلمي القادمة

ذكرت تقارير سابقة أن الشركة تعمل على إطلاق الهاتف ريلمي اكس 3 برو – Realme X3 Pro ثالث هواتف عائلة X3 من الشركة.

سيأتي الهاتف بما لا يقل عن 8 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وسجل الهاتف 786 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 2556 في اختبار متعدد الأنوية.

ومن المرجح أن يأتي الهاتف بمواصفات متشابهة مع ريلمي اكس 3 سوبر زووم، مع اختلاف في مواصفات الكاميرا سرعة شحن البطارية.

ومن المتوقع أن يأتي ريلمي اكس 3 برو بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، دون عدسة المنظار للتقريب البصري الذي جاءت في الهاتف سوبر زووم.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع تقنية الشحن السريع التي قدمتها ريلمي مؤخرًا UltraDart بقدرة 125 واط بينما جاء سوبر زووم بشحن سريع بقدرة 30 واط.

وفي حال لم يصل بقدرة شحن سريع 125 واط، فعلى الأقل سيدعم الشحن السريع حتى 65 واط بنفس التقنية، أما البطارية فستكون بسعة 4200 ميلي أمبير.

ومن المحتمل أيضًا أن تكون شاشة الهاتف أكبر من 6.5 إنش، مع معدل تحديث شاشة 90 هرتز، بينما جاء SuperZoom بمعدل تحديث 120 هرتز.

هل استخدمت أي من هواتف ريلمي من قبل؟ شاركنا تجربتك..

زر الذهاب إلى الأعلى