الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 12 – Galaxy A12 أول التسريبات عن الهاتف

منذ 6 أشهر تقريبًا، أطلقت شركة سامسونج هاتفها الاقتصادي Galaxy A11 وصدر في معظم أسواق العالم، وتعمل الشركة الآن على خليفته جالكسي اى 12 – Galaxy A12 .

ووفقًا لما ذكره تقرير حصري صادر عن موقع “سام موبايل” المختص في عالم سامسونج، فإن الهاتف سيكون من الفئة الاقتصادية، ولن يختلف كثيرًا في التصميم والعتاد عن A11 .

سيحمل الهاتف رقم الطراز SM-A125F وسيأتي بسعة تخزين داخلية أساسية 32 جيجابايت، وخيار آخر بسعة 64 جيجابايت، علمًا بأن A11 يأتي بنسخة 32 جيجابايت فقط.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بدقة +HD مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة،لم تعرف تفاصيلها بعد، لكنها لن تختلف عن اى 11 الذي جاء بعدسات دقتها 13+5+2 ميجابكسل، مع مستشعر بصمة في الخلف.

لا يوجد الكثير من التفاصيل في الوقت الراهن فالشركة بدأت بتطوير الهاتف مؤخرًا، لكن يتوقع أن يأتي ببطارية أكبر من 4000 ميلي أمبير، وقد يستغرق الأمر بضعة أشهر حتى نرى الهاتف يصل للأسواق.

جدير بالذكر أن A11 جاء بشاشة مقاس 6.4 إنش، بدقة 720×1560 بكسل، مع كاميرا سيلفي في ثقب بالجهة العلوية اليسرى للهاتف بدقة 8 ميجابكسل.

كما جاء بمعالج ثماني الأنوية من نوع اكزينوس، مع رام بسعة 2 و 3 جيجابايت، ولا يدعم الهاتف الشحن السريع، وتوفر بسعر 140 دولار أمريكي تقريبًا.

أصبحت عائلة جالكسي A من أشهر الهواتف مؤخرًا.. هل جربت أحد أفراد هذه العائلة من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى