الهواتف الذكيةسامسونج

ما هو هاتف أندرويد الأكثر استخدامًا على الكوكب؟

هل يمكنك تخيل ما هو هاتف أندرويد الأكثر استخدامًا؟ ربما لا!

حاليًا شركة سامسونج هي الشركة التي تبيع المزيد من الهواتف كل عام في العالم. وقد يتم تجاوزه في مرحلة ما بواسطة شاومي، ولكن حاليًا، في جميع أنحاء العالم، هو الأولى.

وباعتبارها الشركة الأولى، فإن لديها هاتف أندرويد الأكثر مبيعًا والأكثر استخدامًا في الوقت الحالي. وتعكس بيانات المبيعات أن هاتف أندرويد الأكثر استخدامًا على هذا الكوكب هو من شركة سامسونج.

هل يمكنك تخيل ما هو هاتف أندرويد الأكثر استخدامًا؟ ربما لا!

أنها بيانات معقدة، خاصة بسبب نقص السجلات والتحليلات التي تركز على النماذج المباعة. وتشير معظم الدراسات إلى مقدار ما تبيعه العلامات التجارية، ولكن ليس النماذج التي تستضيف معظم المبيعات. ومع ذلك ، هناك بيانات على النقيض من ذلك.

وتم نشر آخر تقرير من هذه البيانات بواسطة Omdia في عام 2022 بالإشارة إلى بيانات مبيعات 2021. وطوال عام 2021 تمكنت سامسونج من بيع 51.8 مليون وحدة من “سامسونج جالكسي اى 12” Samsung Galaxy A12.

هاتف أندرويد
جالكسي اى 12

ولم يتم تحقيق هذا الرقم بواسطة أي هاتف أندرويد في السنوات الأخيرة. ويأتي في المرتبة الثانية بعد iPhone 11 بأكثر من 64 مليون وحدة في العام السابق وحوالي 33 مليون وحدة في عام 2021.

بعد هذه البيانات، لا يوجد العديد من هواتف أندرويد التي تحصل على أرقام مماثلة ، لذلك، حاليًا، في بداية عام 2023، يجب أن يكون هاتف أندرويد الأكثر استخدامًا على هذا الكوكب هو سامسونج جالكسي اى 12.

جالكسي اس 12

وتشير الدراسة أيضًا إلى متوسط السعر الذي بيعت به 51.8 مليون وحدة. وفقا Omdia حوالي 160 دولار. الرقم غريب، لأنه إذا ألقينا نظرة على بقية القائمة ، فإن الأجهزة تبلغ حوالي 1000 دولار وبعضها يتجاوز هذا الحاجز بكثير.

ولم تنشر Omdia الهواتف الأكثر مبيعًا على الإطلاق لعام 2022، لذلك لا يمكننا أن نعرف، على وجه اليقين، ما هو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا على هذا الكوكب. وإذا ركزنا فقط على هواتف أندرويد، فيمكن لجهاز Galaxy A12 الحصول على الجائزة.

وإذا ركزنا على جميع أنظمة التشغيل ، فمن المحتمل أن يكون iPhone 11 أو iPhone 12 هما الفائزان في الوقت الحالي.

ما رأيك في هذه الأرقام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى