أخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتف

جي تي اي 6 – GTA 6 يقترب من الإطلاق.. والمفاجأة في السعر

مستقبل جي تي اي 6 – GTA 6 مهدد.. هل ستدفع أكثر من أي وقت مضى؟

منذ الإعلان عن العرض التشويقي في كانون الأول/ديسمبر، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر قدوم “جي تي اي 6” (Grand Theft Auto VI). هذا العنوان الضخم سيكون تحديثًا لأهم سلسلة ألعاب من “Rockstar Games”، والشركة ليست فقط في مراحل تطوير اللعبة، بل أيضًا في مناقشات مبكرة حول توزيعها وتسويقها المستقبلي.

في هذا السياق، ألمح مسؤولو “Take-Two“، الشركة الأم لـ “Rockstar” وأيضًا “2K Games” و”Private Division”، إلى أنهم يناقشون زيادة أسعار اللعبة عند إطلاقها في عام 2025. هذا يعتبر خبرًا سيئًا للمستخدمين، وقد انتشر بسرعة في وسائل الإعلام المهمة مثل “GameSpot“و”The Gamer”، “Vandal” و”Marca Gaming”.

في تصريح حديث، قال “Strauss Zelnick”، الرئيس التنفيذي لشركة “Take-Two”، بشكل مباشر إنهم يسعون باستمرار لتقديم قيمة ممتازة في أي وقت. وأضاف: “نحن ملتزمون بتقديم قيمة أعلى مما نطلبه من اللاعبين”.

وعلى الرغم من أنه من المبكر القول بشكل قاطع، إذ يتبقى عام ونصف تقريبًا حتى يتم الكشف رسميًا عن “جي تي اي 6” من “Rockstar Games”، إلا أن كل شيء يبدو ممكنًا في ظل التضخم المستمر الذي نعيشه في معظم القطاعات والصناعات.

الألعاب الكبيرة قد ارتفعت بالفعل إلى 80 يورو في الغالب، على الأقل على منصات البلايستيشن والإكس بوكس. وأن “Take-Two” يؤكد علنًا أنهم يناقشون مع “Rockstar” سعرًا عادلًا لإصدارهم القادم، فهذا ليس بالأمر المشجع.

يعتقد العديد من الخبراء أن “جي تي اي 6” ستكون أول لعبة تتجاوز حاجز الـ 100 يورو، مع موعد إطلاق في خريف عام 2025.

هل تعتقد أن ارتفاع سعر اللعبة مبرر بالنظر إلى جودة اللعبة المُتوقعة؟ وهل ستكون مستعدًا لدفع مبلغ إضافي للحصول على تجربتها؟ شاركنا رأيك في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى