أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 17.5.1 يصل رسميًا من ابل … فماذا يقدم؟

شركة ابل تطلق رسميًا تحديث iOS 17.5.1

تحديث iOS 17.5.1 متاح الآن لجميع أجهزة ايفون المتوافقة مع iOS 17، بهدف إصلاح الخطأ الذي ظهر قبل بضعة أيام، والذي يتمثل في أن الصور المحذوفة تمامًا قد عادت إلى معرض ايفون. وهي مشكلة ما زلنا لا نملك تفسيرًا أو سببًا لها، ولكن سارعت ابل إلى إصلاحها.

لذلك، لا يقدم iOS 17.5.1 أي ميزات جديدة، فقط حلول. سواء لخطأ الصور أو الأخطاء المحتملة الأخرى التي قد تكون موجودة. من حيث الأداء ، فإن النتيجة هي نفسها إلى حد ما كما في iOS 17.5 ، لأنه على الرغم من الخطأ، كان إصدارًا يعمل بشكل جيد للغاية.

تحديث iOS 17.5.1 يعالج مشكلة استرجاع الصور المحذوفة

كما توقعنا، فهو ليس تحديثًا بميزات جديدة مثل السابق، والذي جلب إمكانية تنزيل التطبيقات عبر الويب أو الأداة الجديدة لتطبيق Podcasts، ولكنه يركز على تصحيح الأخطاء، خاصة في واحدة على وجه الخصوص. أيضًا، علينا أن نضع في اعتبارنا أن iOS 18 على وشك الكشف عنه، مما يشير إلى أننا لن نرى المزيد من الميزات الجديدة في iOS 17.

ويتضمن الإصدار الجديد من تحديث iOS 17.5.1 إصلاحات مهمة للأخطاء ويصلح مشكلة نادرة تسببت في ظهور الصور ذات قاعدة البيانات التالفة في بعض الأحيان في مكتبتك على الرغم من حذفها. ومع ذلك، نحن لا نعرف أي شيء آخر.

وبالرغم من أن خطأ الصور لم يكن واسع الانتشار، إلا أن الحقيقة هي أن عددًا كبيرًا من المستخدمين عانوا منه، لذلك ينصح بالتحديث. سواء كنت تعاني منه أم لا. خطأ غريب إلى حد ما، لأنه في بعض الحالات جعل الصور المحذوفة تظهر منذ سنوات عديدة، عندما لم تكن هناك إمكانية لاستعادتها قبل 30 يومًا.

كيفية التحديث إلى iOS 17.5.1؟

يعد تثبيت iOS 17.5.1 على جهاز ايفون الخاص بك أمرًا بسيطا للغاية ويوصى به للتوقف عن المعاناة من هذا الخطأ. كما هو الحال دائما، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي زيارة تطبيق الإعدادات، والانتقال إلى عام، ثم الانتقال إلى تحديث البرنام ، وتنزيل الإصدار الجديد وتثبيته.

خيار آخر هو توصيل جهاز ايفون بجهاز ماك الخاص بك والقيام بذلك من خلال Finder، ولكن الطريقة الأولى هي أسهل طريقة للقيام بذلك. وفي الأخير، نأمل أن نعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الخطأ قريبًا، لأنه من الخارج يبدو أنه تم حفظ بعض الصور التي يجب حذفها.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى