ابلالأجهزة والمواضيع

طريقة الحصول على تحديث ios 17.5.1: ابل تعترف بالخطأ وتعالج مشكلة ظهور الصور المحذوفة !

تنزيل تحديث ios 17.5.1: ابل تعترف بالخطأ وتعالج مشكلة ظهور الصور المحذوفة !

أصدرت شركة أبل في الشهر الحالي تحديث لنظام التشغيل الخاص بها يحمل اسم IOS 17.5، تضمن التحديث مجموعة من الميزات والتحسينات التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وزيادة الأمان، بما في ذلك الكشف عن التتبع عبر الأجهزة الى جانب تحسين تطبيق apple news f بالإضافة الى تقنية لإصلاح الهواتف جديدة ومطورة.

وعلى الرغم من قوة التحديث إلا أن بعض المستخدمين اكتشفوا ثغرة تعمل على إعادة الصور القديمة المحذوفة من هواتف الايفون حتى وإن كانت محذوفة مع خيار اعادة ضبط المصنع، ذلك الأمر تسبب في ذعر بين المستخدمين لأنه يهدد خصوصيتهم بشكل مباشر وتناولته الكثير من وكالات الأنباء العالمية، مما جعل الشركة تقرر إصدار تحديث ios 17.5.1 لكي تقضي على الثغرة، ولكن السؤال هنا ما مميزاته وكيفية الوصول إليه؟.

أبل تصدر تحديث ios 17.5.1 لإصلاح مشاكل التحديث السابق:-

تسبب تحديث iOS 17.5 الذي تم إصداره الأسبوع الماضي في ظهور بعض الصور المحذوفة، و لمعالجة هذه المشكلة طرحت Apple نظام التشغيل iOS 17.5.1 الذي تضمن المزيد من التحسينات بالنسبة للحماية وذلك الأمر سوف يساعد المستخدم في التغلب على المشكلة والقضاء عليها نهائيًا.

تحدثت الشركة عن التحديث قائلة أنه يوفر إصلاحات مهمة للأخطاء ويعالج المشكلة التي أبلغ عنها الكثير من المستخدمين والتي تجعل الصور المحذوفة تظهر مرة اخرى في المعر ض، وذلك عن طريق إعادتها للحذف والقضاء عليها نهائيًا بشكل يضمن للمستخدم عدم رجوعها مرة اخرى مستقبلًا، لأن ذلك الأمر من الممكن أن يتسبب في كوارث كثيرة.

تحديث_IOS_17.5.1

على الرغم من أن حديث apple عن المشكلة غامضًا ولا يمنحها قدرًا من الأهمية، إلا أنها دمجت حلولًأ جذرية للمشكلة في تحديث نظامها الجديد الذي يمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك الآيفون إذا كنت قد رأيت الصور التي حذفتها منذ سنوات عادت مرة اخرى، ولكن كيف يمكن تنزيل تحديث IOS 17.5.1؟.

تستطيع فعل ذلك عن طريق الذهاب الى الإعدادات في هاتفك وبعد ذلك يجب الانتقال الى قسم عام ومنه يجب البحث والانتقال الى خيار تحديث البرامج Software Update بعد ذلك يجب البحث عن التحديث وعندما تجده انقر على Download وانتظر حتى انتهاء عملية التحميل وانقر على تثبيت وبعد ذلك أعد فتح هاتفك مرة اخرى، والأن أخبرنا هل بالفعل حدثت معك المشكلة المشار إليها في المقال أم أنها ظهرت في بعض الهواتف فقط؟.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى