الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج A34 إلى One UI 6.1 مع قائمة كبيرة من المميزات

تحديث تحديث سامسونج A34 إلى واجهة One UI 6.1، فماذا يقدم هذا التحديث؟

بعد Galaxy A54، بدأ Galaxy A34 في تلقي تحديث One UI 6.1 في كوريا الجنوبية. ويمكن أن تتلقى البلدان والمناطق الأخرى قريبًا التحديث الخاص بـ Galaxy A34.

وقد تلقت الهواتف المتطورة الأخرى من سامسونج، بما في ذلك هواتف سلسلة Galaxy S وGalaxy Z، التحديث بالفعل في أوروبا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

تحديث سامسونج جالكسي اى 34 “Galaxy A34” إلى One UI 6.1 في كوريا الجنوبية

لا يجلب تحديث One UI 6.1 لجهاز Galaxy A35 أي ميزات Galaxy AI التي تظهر على Galaxy S24. يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت A346NKSU5CXD5 ويبلغ حجم تنزيله أكثر من 1 جيجابايت. لا يزال التحديث يستخدم التصحيح الأمني لشهر أبريل 2024 بدلاً من التصحيح الأمني الأحدث من سامسونج (مايو 2024).

وإذا كان لديك Galaxy A34 وتعيش في كوريا الجنوبية، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك، والانتقال إلى تحديث البرنامج، والنقر فوق تنزيل وتثبيت. يمكنك أيضًا تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة البيانات الخاصة بنا وتحديثه يدويًا.

أهم مميزات تحديث سامسونج جالكسي اى 34 إلى One UI 6.1

يوفر تحديث One UI 6.1 العديد من ميزات تحرير الصور المتقدمة لجهاز Galaxy A34. تتضمن هذه الميزات قص صور أكثر دقة، ونسخ كائن من صورة ولصقه في صورة أخرى، وتحسين البحث في تطبيق المعرض، وتحرير سرعة تشغيل الفيديو، ومشاركة حالة تحرير الفيديو مع أجهزة Galaxy الأخرى.

يمكن تحرير الشاشة الرئيسية وخلفية شاشة القفل باستخدام تأثير عمق المجال لتمييز الأشخاص أو الحيوانات الأليفة. هناك أدوات جديدة لشاشة القفل، والمزيد من خيارات الخطوط لأداة الساعة لشاشة القفل، وإعدادات تقويم أكثر سهولة. يمكنك تخصيص تنبيهات التنبيه والتذكير وتزيين إدخالات التقويم بملصقات مخصصة. في تطبيق التذكيرات، يمكنك تعيين أيقونات لفئات التذكير.

يمكنك تغيير ترتيب الأوضاع، وإيقاف تشغيل/تشغيل الأوضاع من الشاشة الرئيسية، واختيار إعدادات الإجراءات الروتينية الجديدة. ويوفر One UI 6.1 ميزة Quick Share الجديدة، وتطبيق Samsung Find الجديد (لمشاركة الموقع مع الآخرين والعثور على الأجهزة المفقودة)، والقدرة على إنشاء حساب Samsung للأطفال. يمكنك تغيير إعدادات حساب سامسونج للأطفال.

يتيح لك Samsung Internet الآن مشاركة مجموعات علامات التبويب مع الأجهزة الأخرى. في Samsung Health، يمكنك اختيار أهداف يومية مختلفة، والتنافس مع نفسك (من خلال السجلات السابقة)، وإضافة الحالة المزاجية والأعراض الجسدية لبيانات الدورة الشهرية للمرأة.

أصبح الوصول إلى أوضاع الميكروفون وتأثيرات مكالمات الفيديو أسهل من خلال تحديث One UI 6.1. تعرض أداة الطقس المزيد من المعلومات. يمكن إدخال النص عبر الإدخال الصوتي دون إخفاء لوحة مفاتيح سامسونج.

يمكنك فتح جميع التطبيقات المصغرة مرة واحدة. هناك المزيد من ميزات حماية البطارية. يعرض قسم Finder الآن نتائج البحث من الإنترنت (Google) لمطابقة مصطلحات البحث.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى