تقنيات أخرى

معالج Snapdragon 8 Gen 4 يخضع لاختبار AnTuTu: مفاجأة صادمة في النتائج !

تسريبات جديدة بشأن معالج Snapdragon 8 Gen 4 تكشف عن أخبار صادمة!

تشير التقارير الى أن Qualcomm تسير في الطريق الصحيح وذلك لما ظهر في التسريبات من اداء خرافي من معالجها الجديد المنتظر Snapdragon 8 Gen 4 في الألعاب التي تتطلب مواصفات قوية، وعلى الرغم من أن تلك التقارير ليست مؤكدة حتى الان إلا أن الكثير من الدلائل تشير الى أننا سوف نراعي معالج خرافي في الأيام المقبلة، ولكن ماذا عن معالج Snapdragon 8 Gen 4 وما هي الألعاب القادر على تشغيلها؟.

معالج Snapdragon 8 Gen 4 الخرافي يقدم اداءًأ مذهلًا في الألعاب:-

تشير التسريبات إلى أن معالج Snapdragon 8 Gen 4 يمكنه التعامل مع تشغيل Genshin Impact ، وهي لعبة محمولة تتطلب رسوما بيانية  بدقة 1080 بكسل كما تتطلب الكثير من المواصفات الفائقة والتي لا تستطيع المعالجات الاخرى استيفاء تلك المتطلبات ومن ثم لا تعمل اللعبة بالأداء المطلوب.

من المتوقع أن تطلق Qualcomm الشريحة الجديدة في أكتوبر القادم، وتشير التقارير الى أن الشركات الصينية سوف تعمل على إطلاق مجموعة واسعة من الهواتف بعد عيدها الوطني القادم في 1 أكتوبر، الأمر الجديد ليس في إطلاق الهواتف وحسب بل أن تلك الشركات سوف تستخدم المعالج الجديد في هواتفها مما يعني أننا على موعد مع أداء مبهر في الهواتف القادمة.

معالج Snapdragon 8 Gen 4

تشير التسريبات الى أن الهواتف التي سوف تستخدم معالج سناب دراجون Gen 4 للمرة الأولى تشمل الهاتف الاول من سلسلة Xiaomi 15 الى جانب Redmi K80 بالإضافة الى هاتف OnePlus 13، وتباعًا سوف يدمج المعالج مع الهواتف الأخرى الجديدة من الشركات العملاقة في الصناعة، ولكن ماذا عن مواصفاته؟.

تم اختبار المعالج بواسطة معيار AnTuTu ، وتمكنت العينة الهندسية SoC من تسجيل 1,769,083 نقطة، وعلى الرغم من أن النتيجة والأرقام أقل من المعالج الحالي Snapdragon 8 Gen 3، إلا أن التقارير أشارت الى أن ذلك حدث بسبب وضع المعالج في بيئة غير ملائمة مما جعله في وضع غير مناسب للأختبار ولا يدل ذلك على أنه سوف يكون أضعف.

جميعنا نرغب في تجربة المعالج الجديد ومعرفة المزيد من التفاصيل حوله، وذلك الأمر يصعب حدوثه إلا حينما تعلن كوالكوم عن ذلك بنفسها في المؤتمر الرسمي المنتظر لها في الأيام القادمة، والان أخبرنا عن توقعاتك للمعالج الجديد وهل سوف ينجح في تقديم أداء مختلف؟.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى