ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو “iPhone 16 Pro” قادم بتحسينات جوهرية تجعله يتفوق على الايفون 15 برو بنسبة 20%

كشف أبرز ميزة سيأتي بها الايفون 16 برو

بعد أيام قليلة من الكشف عن جهاز iPad Pro الذي يتميز بما تصفه شركة ابل بأنه صاحب “الشاشة الأكثر تقدمًا في العالم”، ظهرت شائعات جديدة تشير إلى أن شاشة Ultra Retina XDR ليست الابتكار الوحيد في العرض الذي تخطط الشركة لتقديمه هذا العام. ويبدو أن هاتف ايفون 16 برو “iPhone 16 Pro” سيشهد أيضًا قفزة نوعية إلى الأمام.

زيادة بنسبة 20% في سطوع شاشة ايفون 16 برو

أفادت تقارير من مسرب على موقع Weibo، أن شاشة ايفون 16 برو ستصل إلى سطوع ذروة يبلغ 1200 نيت في الاستخدام العادي (أي مع محتوى SDR). هذه زيادة كبيرة بنسبة 20% مقارنة بـ 1000 نيت التي يدعمها ايفون 15 برو.

وعندما تقوم ابل بتوضيح مواصفات العرض لأجهزتها، فإنها عادةً ما تذكر السطوع الأقصى النموذجي، أي مدى سطوع الشاشة في الاستخدام العادي عندما لا يتم عرض محتوى HDR. كما تتمتع أيضًا بسطوع ذروي منفصل لمحتوى HDR.

وصل سطوع هاتف ايفون 15 برو وعدة أجيال سابقة من ايفون إلى 1000 نيت للسطوع، و1600 لمحتوى HDR. وفقًا لهذه الشائعة، من المتوقع أن يصل سطوع ايفون 16 برو القادم إلى 1200 نيت، مما يعزز تجربة التصفح اليومية. من المتوقع أن يحتفظ الهاتف بنفس الذروة 1600 نيت لمحتوى HDR.

وأثبت أحد التقارير السابقة لـ Instant Digital صحته هذا الأسبوع، حيث تنبأ بدقة في مارس الماضي أن جهاز iPad Pro الجديد سيقدم خيارًا لشاشة غير لامعة. وقد أثبتت شاشة نانو النسيجية لجهاز iPad Pro أنها مفاجأة للكثيرين.

ومن اللافت أنه بعد أيام قليلة من إطلاق ابل لأكثر شاشاتها تقدمًا على الإطلاق، نسمع عن شاشة ايفون جديدة من المتوقع أن تتفوق على شاشة Ultra Retina XDR من حيث السطوع. وصل سطوع جهاز iPad Pro إلى 1000 نيت في الاستخدام العادي، مما يعني أن ايفون 16 برو قد يتفوق عليه في غضون أشهر.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها الايفون 16 برو …

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى