الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تتراجع في قرارها وتزف خبرًا سارًا لأشهر سلسلة من هواتفها الذكية

الشركة الكورية سامسونج تزف خبرًا سارًا للغاية لهذه السلسلة من الهواتف

منذ أيام قليلة، أصدرت الشركة الكورية سامسونج تحديث One UI 6.1 إلى سلسلة هواتفGalaxy S21 وGalaxy S21، إلى جانب أجهزتها القديمة القابلة للطي. ومع ذلك، بسبب خطأ برمجي كبير، اضطرت سامسونج إلى إيقاف طرح التحديث لسلسلة Galaxy S22. ومع ذلك، فقد استأنفت الشركة الآن التحديث.

استئناف طرح تحديث One UI 6.1 على سلسلة هواتف Galaxy S22 مجددًا بعد إيقافه مؤقتًا

استأنفت سامسونج طرح تحديث One UI 6.1 لأجهزة Galaxy S22 وGalaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra في كوريا الجنوبية. ويأتي التحديث حاملًا إصدار البرنامج الثابت S90xNKSU3EXE1، ويمكن الآن تثبيته من خلال التوجه إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت.

يعد هذا تحديثًا رئيسيًا للبرنامج، لذا تأكد من تنزيله عبر شبكة Wi-Fi. وتأكد أيضًا من عمل نسخة احتياطية لبياناتك الشخصية من الهاتف قبل تثبيت التحديث الجديد. ويوفر هذا التحديث خدمة Circle to Search، وترجمة اللغة في الوقت الفعلي في المكالمات والرسائل، وترجمة اللغة النصية في الصور، وتلخيص صفحات الويب (Samsung Internet)، وتلخيص الملاحظات (Samsung Notes)، والنسخ الصوتي (Samsung Voice Recorder)، والصور المولدة بالذكاء الاصطناعي التحرير، وإنشاء خلفيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والمزيد.

كما وعدت، استأنفت سامسونج التحديث إلى هاتف Galaxy S22 في كوريا الجنوبية. ونتوقع أن يتم استئناف طرح التحديث في بلدان ومناطق أخرى أيضًا. واستمر في التحقق من هاتف سلسلة Galaxy S22 الخاص بك للحصول على التحديث خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى