الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يصل إلى هاتفين سامسونج من فئة A وهاتف من فئة S في هذا التوقيت بميزات خرافية!

الكشف عن هواتف سامسونج من فئة A و S التي ستحصل على تحديث One UI 6.1

كشف حساب “@tarunvats33” المعروف على منصة X تويتر سابقًا بأن شركة سامسونج ستصدر تحديث One UI 6.1 قريبًا إلى هواتف Galaxy A53, Galaxy A54 و Galaxy S21 FE و Z Fold & Flip 4|3 في الفترة من 6 إلى 15 مايو.

والأسواق الأخرى قد تحصل على التحديث في وقت سابق أو لاحق اعتمادًا على شركة الاتصالات والبلد. وتم إطلاق التحديث بالفعل للهواتف الفاخرة مثل Galaxy S21, Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.

ويقدم تحديث One UI 6.1 مجموعة من الميزات الجديدة مثل الاستكشاف المخصص بتأثيرات، وتحسين عملية البحث في تطبيق المعرض، وطريقة أسهل لتغيير سرعة تشغيل الفيديو في مشغل الفيديو المدمج، وتأثيرات وإطارات للخلفيات، مع إضافة ويدجيتات جديدة لشاشة القفل.

يتيح للمستخدمين تخصيص تنبيهات المنبه، وإضافة مزيد من الملصقات لإدخالات التقويم، وإضافة أيقونات لتصنيف التذكيرات.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين تشغيل الوضعيات أو إيقاف تشغيلها من الشاشة الرئيسية، وإعادة ترتيب الوضعيات، وإنشاء شروط جديدة لروتينات. يقدم One UI 6.1 أيضًا ميزة Quick Share وتطبيق Samsung Find.

يدعم بلوتوث Auracast ويمكنه مزامنة مجموعات التبويب مع الأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها بنفس حساب Samsung.

يتوفر الآن حماية البيانات المحسنة في Samsung Cloud، ويدعم Samsung Wallet Passkeys مع One UI 6.1. ووتحتوي Samsung Health على خيارات أكثر لتحقيق الأهداف اليومية، وتتبع الدورة الشهرية المحسن، وتجربة تمرين محسنة. يمكن الوصول الآن إلى تأثيرات المكالمات الفيديو بشكل أسرع، بينما يقدم ويدجيت الطقس مزيدًا من المعلومات.

يمكن الآن إدخال الصوت دون مغادرة لوحة المفاتيح. يتيح لك زر جديد في One UI 6.1 فتح جميع التطبيقات المصغرة معًا. يمكنك أيضًا العثور في قائمة البحث عن نتائج من جوجل. توجد المزيد من خيارات حماية البطارية. يحصل ويدجيت ساعة شاشة القفل أيضًا على المزيد من خيارات الخطوط والتموضع.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة في هذا التحديث …

زر الذهاب إلى الأعلى